هجوم عنيف على شمس واتهامات بالتعري..والسبب؟

22 يوليو 2017 - 9:24م عماد عربى القاهرة - كل النجوم 3٬488 مشاهدة

هجوم عنيف على شمس واتهامات بالتعري..والسبب؟

تعرضت الفنانة الكويتية المثيرة للجدل شمس لهجوم عنيف بعد طرحها ألبومها الجديد “شقيت توبي” ودعت الجمهور إلى سماع أغنياته وإبداء رأيهم بها.

شمس أثارت الجدل، منذ أن أعلنت عن نسخة من الألبوم مصنوعة من الذهب الخالص، كما اتّهمت بالتعرّي والجرأة من قبل فئة من الجمهور، مقابل أخرى رحّبت بصور شمس وأغانيها.

ويضم ألبوم شمس أغنيات باللهجات اللبنانية والمصرية والخليجية الألبوم من بينها: ” يا قلبي”، و”مالي شغل بالناس”، و”تسهر عيوني”، و”يسعد صباحك”، و”اهتم بي”، و”هشتوحشني”، وشقيت ثوبي”، و”يوه قطعني”.

كانت شمس قد أعلنت في وقت سابق أنها تتعرض لهجوم من حسابات وهمية، أشارت إليها عبر تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، مع صورة لنموذج من الأسماء الوهمية التي تغزو حسابها.

شمس كتبت في تغريدتها ” البيض شغال من كل صوب . منو يعرف برنامج يشيل الحسابات الوهمية. كل هذا عشان اختاروني صاحبة أنظف حساب على “تويتر”؟؟ يخرب بيت المرض”.

كانت شمس قد أثارت الجدل قبل مدة، عندما أشارت أن معظم النجوم يملكون حسابات وهمية على مواقع التواصل الإجتماعي وأنهم يقومون بشراء الفانز.

وكان موقع “تويتر” أهدى الفنانة شمس تطبيقاً خاصاً بها، إضافة إلى مميزات أخرى لأنّ حسابها الشخصي هو من الحسابات النادرة في العالم العربي التي تحتوي على متابعين حقيقيين مئة في المئة، ولأنّها أيضاً من الحسابات القليلة المؤثرة في العالم العربي..

شاهد أيضاً: شمس الكويتية تشعل حفل زفاف خليجي برقصة مجنونة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هجوم عنيف على شمس واتهامات بالتعري..والسبب؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور