هجوم ناري على مذيعة الـ “CBC” التي خلعت الحجاب .. شاهد بماذا ردت “غادة جميل” على جمهورها !! “صور”

5 أغسطس 2017 - 2:06ص Amera مجتمع النجوم، مشاهير 14٬913 مشاهدة

خرجت مقدمة البرامج غادة جميل بقناة CBC سفرة للحديث عن خطوتها التي أثارت الجدل بخلع الحجاب.

ذات يوم فوجئ المشاهدون بظهور مقدمة برنامج الطبخ “اتفضلوا عندنا” المذيعة غادة جميل والذي يذاع على قناة سي بي سي سفرة الفضائية منذ أيام دون الحجاب الذي اعتاد عليه متابعوها مما تسبب في تعرضها لانتقادات شديدة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر ووصفوها أنها أساءت بهذا الفعل للدين الاسلامي وهناك أخرون قالوا أن ما فعلته حرية شخصية.

وبعد الهجوم أعربت غادة عن اندهاشها الجديد من رد الفعل الذي لاقته بالرغم من أن هذا الفعل حرية شخصية.

وعند سؤالها كيف استقبلت ردود الأفعال بعد قرارها قالت أنها توقعت وجود منقدين لهذا القرار وذلك أمر طبيعي ولكن الغريب أنها تعرضت لهجوم حاد وحتي الفتيات على موقع التواصل فيس بوك قاموا بتكون مجموعات وتداولوا فيها صوري وشاهدت ألفاظا نابية في التعليقات .

وقالت غادة جميل فرجئت بتداول صوري وشاهدت ألفاظا مسيئة في تعليقات البعض، وأضافت: الأمر كله حرية شخصية، فأنا لست داعية إسلامية ولا أتحدث عن الدين، وبرنامجي عن الطعام والطبخ، ولا علاقة له بالحجاب، وكانت خصلات شعري تظهر وأنا مرتدية الحجاب.

وتابعت: من وجهة نظري كفتاة هناك سيدات كثيرات يرغبن في خلع الحجاب، لكن لا يمتلكن الجرأة في اتخاذ القرار، وأنا مؤمنة أن الحجاب فرض واجب على كل فتاة، وخلعي الحجاب لا يعني أني خرجت عن الدين كما يظن البعض.

وأضافت غادة “والدتي كانت ترفض خلعي الحجاب، ولكنها احترمت قراري، وفي البداية فكرت أن أخلع الحجاب في حياتي الشخصية وارتديه في برنامجي، وعدلت عن ذلك لأني مقتنعة بما أقدمت عليه”

وأشارت غادة جميل أنها لا تخشى انخفاض نسبة مشاهدة برنامجها، وقالت: من يحب مشاهد البرنامج سيستمر في ذلك.

وأكملت مقدمة البرامج: بكل تأكيد أتمنى أن أعود لأرتدي الحجاب من جديد، وأسبابي لخلعه شخصية، وليست من أجل إيجاد عريس كما يتهمني البعض.

وعن محاولتها الحالية لإنقاص وزنها، قالت غادة جميل أن وزنها كان مثالي منذ فترة من الوقت، وحدث أمر في حياتها جعلها تزداد وزناً، إلا إنها عادت مجدداً لنظامها الغذائي القديم لتخسر على إثره بعض الكيلوجرامات.

 

الكلمات الدلالية لـ هجوم ناري على مذيعة الـ “CBC” التي خلعت الحجاب .. شاهد بماذا ردت “غادة جميل” على جمهورها !! “صور”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هجوم ناري على مذيعة الـ “CBC” التي خلعت الحجاب .. شاهد بماذا ردت “غادة جميل” على جمهورها !! “صور”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور