هذا ما فعلته السلطات مع إدارة المستشفى التي توفيت فيها الراقصة غزل

4 أغسطس 2017 - 7:38م sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 2٬264 مشاهدة

هذا ما فعلته السلطات مع إدارة المستشفى التي توفيت فيها الراقصة غزل

أمرت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد عطية، بإخلاء سبيل مدير مستشفى “ف” بمنطقة حدائق الأهرام، و3 ممرضات، بضمان وظيفتهم من سراي النيابة، وإخلاء سبيل “أميرة.ع” طبيبة بالمستشفى بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه، بعد اتهامهم بالإهمال الذي تسبب في وفاة الراقصة “غزل” داخل المستشفى، عقب إجرائها عملية جراحية لتنظيف الرحم عقب تعرضها للإجهاض.

كما أمرت النيابة الهرم تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة الكلية، بانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب وفاة الراقصة “غزل” داخل إحدى المستشفيات الخاصة بالهرم.

استمعت النيابة لأقوال والد المجني عليها، والذي اتهم المستشفى بالإهمال والتسبب في وفاة ابنته، وكشفت التحقيقات الأولية أن المجني عليها توفيت نتيجة خطأ في التخدير، أثناء قيامها بإجراء عملية تجميل.

تلقى اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة الهرم، يفيد بوفاة راقصة تدعى “غزل” داخل مستشفى خاص. انتقلت قوة أمنية برئاسة العميد إبراهيم المليجي مأمور قسم شرطة الهرم، والمقدم محمد الصغير رئيس المباحث، لموقع الحادث، وتم إجراء المعاينة اللازمة تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، ومناقشة مدير المستشفى عن سبب حدوث الواقعة، واتهم والد المجني عليها المستشفى بالتسبب في وفاة ابنته، وتحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.
وأضاف: «غزل تحدثت مع زوجها (عمرو) وأخبرته أنها تشعر ببعض التعب وتحدثت مع الطبيبة المعالجة لها وأخبرتها بضرورة حضورها إلى المستشفى، وبعد عمل الفحوصات أخبرتها الطبيبة أن هناك بقايا من الجنين لا تزال في أحشائها وهو ما يتطلب جراحة، لوجود نزيف داخلي».

الكلمات الدلالية لـ هذا ما فعلته السلطات مع إدارة المستشفى التي توفيت فيها الراقصة غزل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هذا ما فعلته السلطات مع إدارة المستشفى التي توفيت فيها الراقصة غزل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور