هذا ما فعلته عمليات التجميل في وجه نجوى فؤاد.. شوهت ملامحها تماما.. صور صادمة

2 أغسطس 2017 - 7:00ص عماد زمان يافن، عربى القاهرة - كل النجوم 49٬981 مشاهدة

هذا ما فعلته عمليات التجميل في وجه نجوى فؤاد.. شوهت ملامحها تماما.. صور صادمة

عمليات التجميل سلاح ذو حدين فكما خلصت نجمات من عيوب في وجههن شوهت وجوه كثير من الفنانات خاصة تلك اللاتي أسرفن فيها.

الفنانة المصرية نجوى فؤاد المولودة في عام 1943 واحدة من هؤلاء الفنانات اللاتي قضت عمليات التجميل على ملامحهن فبدا وجهها وكأنه مشوه.

نشرت فؤاد على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام صور جديدة لها بدت فيها بملامح صادمة تؤكد خضوعها للعديد من عمليات التجميل.

وفي حديث تليفزيوني طالبت الفنانة ميمي جمال زميلتها الفنانة نجوى فؤاد بالتوقف عن عمليات التجميل لأنها لن تفيدها – من وجهة نظرها وذلك عندما طلب منها أن توجه نصيحة للفنانات اللاتي يذهبن لإجراء مثل هذه العمليات.

كانت نجوى فؤاد، قد صرحت بأنها لا تحب إجراء عمليات تجميل كثيرة وبشكل مبالغ فيه كما يقوم به كثير من الفنانات مشيرة إلى أنها لم ترفض عمليات التجميل، وإنما تحب أن تجريها كنوع من التحسين وليس تغيير الشكل.

نجوى فؤاد احتفلت في يناير الماضي بعيد ميلادها رقم 74 وأعربت عن سعادتها الكبيرة، بقيام أصدقائها مشاركتها الحفل ومنهم سمير غانم الذي شاركها بطولة أكثر من عمل والفنانة دينا عبد الله وبعض الأصدقاء.

وفي أبريل الماضي أعلنت نجوى فؤاد عن نيتها كتابة مذكراتها الخاصة مشيرة إلى أنها سوف تتضمن رصد أهم محطات حياتها الفنية والشخصية والعائلية والسياسية وذكرياتها، والمواقف التى جمعتها بكبار نجوم الفنانين والسياسيين البارزين فى مصر والعالم، مؤكدة عزمها تحويل سيرتها الذاتية إلى مسلسل ورشحت الفنانة حورية فرغلي لتجسيد شخصيتها.

شاهد أيضاً: رانيا يوسف تكشف عن عمليات التجميل التي خضعتت لها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هذا ما فعلته عمليات التجميل في وجه نجوى فؤاد.. شوهت ملامحها تماما.. صور صادمة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور