هذا ما فعلته فرح الهادي في أول ظهور لها بعد إجهاض جنينها.. شاهد

28 مارس 2018 - 2:04ص sara عربى الكويت - كل النجوم 1٬948 مشاهدة

في أول ظهور لها بعد إجهاض جنينها من زوجها عقيل الرئيس، نشرت الفنانة الكويتية فرح الهادي مقطع فيديو حديث لها، على حسابها الخاص على موقع “سناب شات”.

فرح ظهرت في مقطع الفيديو بصحة جيدة، وتألقت بفستان أبيض بسيط، وأطلت بتسريحة جديدة، حيث قامت بقص شعرها وهو ما منحها لوك مختلف.

الفنانة الكويتية قامت خلال مقطع الفيديو بتبخير نفسها بالمبخرة، وذلك في إشارة منها أن إجهاضها لجنينها يعود إلى الحسد.

وعن أسباب قصها لشعرها، قالت: “نصيحة لكل بنت تحس نفسها متضايقة أو تعبت نفسيا اعملي نيولوك، عندما قصيت شعري أحسست إني إنسانة جديدة، كل الأشياء اللي ضايقتني قصيتها مع شعري”.

وكانت فرح الهادي قد تعرضت لإجهاض جنينها، بعد أسابيع قليلة من إعلانها خبر حملها في طفلها الأول من زوجها عقيل الرئيسي، مما سبب صدمة كبيرة لجمهورها.

الفنانة الكويتية نشرت مقطع فيديو لها من داخل المستشفى قبل إجهاض جنينها، وطلبت من جمهورها الدعاء لها ولجنينها، إلا أنها لم تستطع الاحتفاظ به وتم إجهاضه.

عقيل أعلن هذا الخبر الحزين، على حسابه على “سناب شات”، بقوله: ” اللهم لا اعتراض قدر الله وما شاء فعل فرح بخير الحمدالله على كل حال لكن خسرنا الجنين حسبي الله ونعم الوكيل”.

ووجه عقيل اتهام لبعض متابعي فرح على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وحملهم مسئولية ما حدث، خاصة من وجهوا لها تعليقات مسيئة خلال الفترة الأخيرة.

الكلمات الدلالية لـ هذا ما فعلته فرح الهادي في أول ظهور لها بعد إجهاض جنينها.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هذا ما فعلته فرح الهادي في أول ظهور لها بعد إجهاض جنينها.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور