هذه الصورة نشرها أحمد سعد وقام بحذفها بعد هجوم عنيف

20 يوليو 2017 - 7:20ص عماد عربى القاهرة - كل النجوم 7٬987 مشاهدة

هذه الصورة نشرها أحمد سعد وقام بحذفها بعد هجوم عنيف

يبدو أن المطرب والفنان أحمد سعد أراد استغلال حالة الجدل المثارة بشأن علاقته مع الفنانة سمية الخشاب وأراد إضفاء المزيد من الغموض والإثارة على الأمر فقام بنشر صورة عرضته لهجوم عنيف.

الصورة التي نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام ظهرت فيها يد حبيبته مكتوب على أحد أظافرها اسمه وعلق على الصورة موجهة الشكر لها على هذا التصرف الذي وإن بدى بسيطا إلا أن له معنى كبير.

التعليقات أظهرت حيرة الجمهور بين أن تكون اليد التي في الصورة هي يد سمية الخشاب أو أنها يد ريم ا لبارودي خاصة وأنه لم يكشف عن الاسم أو أي إشارة إلى صاحبة الصورة.

اضطر أحمد سعد إلى حذف الصورة بعد تعليقات شنت هجوما عنيفا عليه بسبب الغموض الذي يحاول أن يضفيه على الأمر الذي استهلك جدلا واسعا على الأشهر القليلة الماضية.

كانت ريم البارودي قد أعلنت أن هناك ارتباط بين سمية الخشاب وأحمد سعد لكن الأخيرة خرجت لتنفي ذلك وتتهم ريم البارودي بأنها تحاول تحقيق شهرة على حسابها.

بينما تتداول أخبار عن تواجد سمية الخشاب مع أحمد سعد في أمكان عديدة منها مواقع تصوير إضافة إلى مرافقته في رحلته إلى دبي لإحياء حفلة فنية هناك وهو الأمر الذي زاد من غموض هذه العلاقة.

شاهد أيضاً: الفنان أحمد سعد يشرح حقيقة علاقته بالفنانة سمية الخشاب والفنانة ريم البارودي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هذه الصورة نشرها أحمد سعد وقام بحذفها بعد هجوم عنيف“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور