هذه وصية أحمد عبد الوارث لابنته “الفنانة الشابة” قبل وفاته

27 أكتوبر 2018 - 9:11م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 778 مشاهدة

توفى الفنان المصري أحمد عبد الوارث يوم الاثنين 15 أكتوبر، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز الـ 71 عامًا، وذلك بإحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

الفنانة الشابة ميران عبد الوارث، ابنة الفنان الراحل، لم تستطع تمالك نفسها من البكاء خلال حديثها عنه، في برنامج “القاهرة اليوم”، تقديم الفنان إدوارد.

ميران كشفت عن وصية والدها الراحل وآخر ما قاله لها قبل وفاته، حيث قالت إنه طلب منها ألا تشغل بالها بأي شيء سوى أن يكون لها كيانها الخاص، وأن تحقق حلمها دون الالتفات إلى أي شيء قد يعطلها.

وكانت ميران قد نشرت من قبل صورة جمعتها بوالدها الراحل ووالدتها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، قبل رحيله بفترة، وتعد هذه الصورة هي الأولى التي تجمع بين احمد عبد الوارث وعائلته خلال تواجدهم في أحد المطارات.

وأحمد عبد الوارث تزوج مرتين الأولى من الفنانة الراحلة سعاد نصر، وأنجب منها فيروز وطارق، والثانية من سيدة من خارج الوسط الفني هي والدة ميران، وشقيقتها آلاء.

وميران، هي فنانة انضمت للوسط الفني مؤخرًا وشاركت في مسلسل «كلبش 2»، والذي عرض في رمضان الماضي وهو من بطولة أمير كرارة هيثم أحمد زكي وعبدالرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبدالعزيز وأحمد صلاح حسني، وغيرهم من النجوم.

من أعمال الفنان أحمد عبد الوارث في الدراما: «رحلة المليون، قصة الأمس، صيام صيام، محمد رسول الله، الشوارع الخلفية»، وغيرها من الأعمال.

قدم عدد كبير من الأعمال التاريخية والدينية، منها مشاركته في أجزاء مسلسل “القضاء في الإسلام”، “سقوط الخلافة”، و”محمد رسول الله”.

وكان قد تعاقد مؤخرًا على بطولة فيلم “رأس الشيطان”، مع الفنانة رانيا يوسف، ولكن القدر لم يمهمه لتصوير الفيلم، كما أنه من عجائب القدر أنه رحل قبل عيد ميلاد بثلاثة أيام فقط.

حصل على ميدالية ذهبية وأخرى فضية في أول عمل فنى له عن مسرحيتي “ثمن الحرية، ومأساة جميلة”، وهو في المدرسة الخديوية.

وكان آخر أعمال الفنان الراحل مسلسل «أرض جو»، مع الفنانة غادة عبدالرازق، وفيلم «المشخصاتي 2» مع الفنان تامر عبدالمنعم، كما كان قد تعاقد على مسلسل «دماغ الشيطان».

الكلمات الدلالية لـ هذه وصية أحمد عبد الوارث لابنته “الفنانة الشابة” قبل وفاته

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هذه وصية أحمد عبد الوارث لابنته “الفنانة الشابة” قبل وفاته“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور