“هطلع يتيم الأم”رد ساخر من محمد رمضان لسميرة عبد العزيز بعدما قالت :ممكن أكون والدتة فى الفيلم الجاى”

10 أغسطس 2022 - 12:24ص منار حسين مجتمع النجوم

 بعدما كشفت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز عن  إمكانية آداء دور الأم أمام الفنان محمد رمضان سخر  رمضان من هذا التصريح بأنها ليس لديها مــانع أن تقدم دور والدته إذا عرض عليها ذلك، وذلك بعدما كانت ترفــض ذلك في السابق.

محمد رمضان علق على تصريح سميرة عبدالعزيز ساخرا، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: ” يااااه أخيراً يا أستاذة .. أنا قلبي هيوقف م الفرحة .. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتــيم الأم”.

سميرة عبدالعزيز تتهم محمد رمضان بإهــانتها:

وكانت حالة من الجـ د ل قد أ ثـ ا ر تها الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، بعد تصريحاتها عن الفنان محمد رمضان، بأنه أ هـ ا نها بسبب رفضها مشاركته في أحد أعماله الفنية، مشيرةً إلى أنها لا ترغب في تقديم الأعمال التي يقدمها الأخير.

وقالت سميرة في أحد التصريحات الصحفية لها، إن رمضان أ هـ ا نها في رسالة نصية عبر تطبيق الـ”واتساب”، معربةً عن غـ ضـ بـ ها لهذا الفعل.

 

محمد رمضان يرد على اتهــامه بإهــانة سميرة عبدالعزيز:

وخرج محمد رمضان عن صــمته بعد اتهــامه من الفنانة سميرة عبد العزيز بأنه قام بإ هـ ا نـ تها بعد رفــضها مشاركته في أحد الأعمال الفنية.

وكشف محمد رمضان حقيقة إهانته لسميرة عبد العزيز في فيديو عبر حسابه الرسمي على انستجرام قائلا: “الكلام ده لم يحدث على الإطلاق عمري ما اتكلمت مع حد أكبر مني بالأسلوب ده.

تابع: أكتر حاجة بسطتني أن جمهوري مصدقش الكلام ده من قبل ما أتكلم أو أقول حاجة”، وعلق على الفيديو قائلاً: “حق الرد على كلام الاستاذة سميرة عبد العزيز مع كامل إحترامي وتقديري لها”.

الكلمات الدلالية لـ “هطلع يتيم الأم”رد ساخر من محمد رمضان لسميرة عبد العزيز بعدما قالت :ممكن أكون والدتة فى الفيلم الجاى”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““هطلع يتيم الأم”رد ساخر من محمد رمضان لسميرة عبد العزيز بعدما قالت :ممكن أكون والدتة فى الفيلم الجاى”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور