هـ ر ب من مـ صحة إدمان.. التحريات تكشف تفاصيل غـ ر ق شقيق رامي صبري .. وسر القـ طـ يعة بينهما

13 يوليو 2021 - 9:11ص منار حسين مجتمع النجوم

لقي كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري مـ صـ ر عه غـ ر قا في ترعة المريوطية بمنطقة البدرشين

وأقدم الراحل على القفز في ترعة المريوطية وفـ قد السيطرة على نفسه، قبل أن تجـ رفه المياه، ويلـ فظ أنفاسه الأخيرة.

وكتب رامي صبري عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «تـ و في إلى رحمة الله اخي وحبيبي الغالي كريم صبري ندعو الله أن يرحمه ويغفرله».

نعى رامي صبري شقيقه الراحل وكتب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: ” تـ و في الي رحمة الله أخي وحبيبي الغالي كريم صبري ندعو الله أن يرحمه ويغفر له”.

وقدم عدد من نجوم الوسط الفني التعازي لصديقهم الفنان رامي صبري في رحيل شقيقه كريم صبري والذي وافته المنية غـ ر قا في ترعة المريوطية،حيث تحولت صفحات السوشيال ميديا إلى دفتر عزاء للفنان الشاب.

في 2010، ادعى الراحل ا خـ تـ طـ ا فه، وقامت الأسرة بإ خـ فـ اء هذا الموضوع، الأمر الذي أدى إلى قـ طـ يعة بين الشقيقين ليتصالحا مرة أخرى بعد فترة طويلة من القطيعة.

وادعى شقيق رامي صبري الا خـ تـ طاف على يد شابين، وطلبوا فدية بمبلغ كبير.

وكانت ملابسات هذه الواقعة غريبة للكثيرين، إذ عاد كريم فـ جـ أة لأهله، وأكد مقربون آنذاك أن كريم حاول ا بـ تـ زا ز شقيقه المطرب للحصول على 200 ألف جنيه.

وكشفت التحريات أن كريم المـ تـ و فى كان يعاني من إ د مـ ا ن المواد المـ خـ د رة، ووالده قام بنقله إلى مـ صحة علاجية في منطقة البدرشين لتلقي العلاج.

وأضافت التـ حريات أن الراحل هـ ر ب من المـ صحة وحاول تجاوز ترعة المريوطية لكنه غـ ر ق وفـ شـ لت محاولة إسعافه من بعض الأهالي.

كان الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا بغـ ر ق كريم شقيق المطرب رامي صبري في مياه ترعة المريوطية.

انتقل إلى مكان الحادث ضباط مباحث الهرم وتمكنت الحماية المدنية من انتشال جــ ثـ ته من مياه ترعة المريوطية.

تم تحرير محضر وإحالته إلى النيابة العامة التي ناظرت الجـ ثـ ة وصرحت بد فـ نها، وأمرت الأجهزة الأمنية استكمال التحريات في الواقعة.

شقيق رامي صبري مطرب، من مواليد 1988، طالب في معهد الفنون المسرحية، قدم عدد من الأغنيات خلال الفترة الاخيرة، كانت أولى أغنياته عن الوطنية عام 2011 تحت أسم «مصري أصلي»، كما قدم أغاني سنجل رومانسية منها «من يوم فراقنا»، كما قدم أغنية وطنية باسم «مش مجرد نيل» من ألحانه.

الكلمات الدلالية لـ هـ ر ب من مـ صحة إدمان.. التحريات تكشف تفاصيل غـ ر ق شقيق رامي صبري .. وسر القـ طـ يعة بينهما

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هـ ر ب من مـ صحة إدمان.. التحريات تكشف تفاصيل غـ ر ق شقيق رامي صبري .. وسر القـ طـ يعة بينهما“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور