هكذا دعم محمد صلاح الفنان يوسف الشريف بعد تصريحاته عن المشاهد الجريئة

2 يوليو 2020 - 3:19ص أحمد رياضة، عربى

تعرض الفنان المصري يوسف الشريف للكثير من الانتقادات مؤخرا، بعد تصريحاته عن رفضه أداء المشاهد الجريئة في أعماله الفنية.

نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، عبر عن دعمه للفنان يوسف الشريف بشكل غير مباشر، حيث نشر مقاطع فيديو عبر خاصية “ستوري” على حسابه الخاص بموقع “انستجرام”، خلال مشاهدته لفيلم  “العالمي” للفنان يوسف الشريف.

وكان الفنان المصري يوسف الشريف قد كشف عن أهم الشروط التي يحرص على وضعها كبنود في عقودهم الفنية منذ ما يقرب من عشر سنوات.

يوسف الشريف قال: “أنا مبستريحش خالص ودا مش لطيف بالنسبالي لما يبقا في مشاهد ساخنة أو قبلات في أعمالي، وبكتب دا في العقود، وده مش جديد، وبعمله من 10 سنين، ويهمني أوي إن المشاهد وهو بيتفرج ميضايقش من أي حاجة”.

وأضاف، خلال لقائه في برنامج “مساء دي إم سي”، مع الإعلامي رامي رضوان، والمذاع عبر فضائية dmc: “بحب أظهر لما يكون عندي عمل فني جديد لكن الظهور الكثير بدون داعي لا أفضله ومبدئي ” القليل أفضل “.

وتابع: “بما أن الجمهور اعتاد على تقديمي لكل الأفكار المختلفه أود أن أقول إن من الممكن اقدم عمل اجتماعي أو رومانسي لأني لأحب أن انحصر في نوعيه أعمال معينة”.

وعما إذا كان أولاده قد شاهدوا أحدث مسلسلاته “النهاية”، قال: “أولادى (عبد الله وعبدالرحمن وجنى) شاهدوا مسلسل النهاية وكان أول عمل يتابعوه لي و تمنوا أن أكون روبوت مثل زين”.

وقد تعرض الفنان يوسف الشريف لهجوم عدد من زملائه الفنانين، من بينهم الفنان خالد سرحان، والمنتج محمد العدل.

بينما دافع عنه عدد كبير من الفنانين، مثل الفنان محمد أنور، والفنانة ناهد السباعي، والشاعر أمير طعيمة، والإعلامية رضوى الشربيني، وغيرهم.

حيث كتب الفنان محمد أنور، على حسابه على “انستجرام”: ” ايه كل الهري والكلام الفاضي وقلة الأدب اللي حصلت عشان الراجل ده قال إنه عنده مبدأ معين هو إنه ضد المشاهد الساخنه أو الأحضان والبوس والكلام ده لأنه ببساطه بيخاف ربنا ومش عاوز يغضبه وهو شغال بالمبدأ بقاله اكتر من عشر سنين وناجح بيه وربنا كارمه من وسع كمان وانه هو مش ضد اللي بيعمل عكس كده ولا شايف نفسه اكتر احتراما من حد”.

وأضاف: “فجأه كل الناس شايفاه رجعي ومتخلف ومش فنان وناس قالو ده اخوان وناس قالت طب روح حجب مراتك الاول وبعدين اتكلم وناس طلعتله مشاهد من اعمال قديمه هو بيحضن فيها وقالو ايام ماكان بيحب التلامس وكميه قله ادب في موضوع الراجل طرحه بكل احترام وقال انه فيه ممثليين كتير زيه اصلا مش بيحبو يعملو ده او ندموا اصلا علي اعمال هما قدموها في البدايه وبعدين شافو انه ماينفعش انه يعمل كده تاني”.

وتابع: “وعلي فكره بقي هو صح والله العظيم وانا نفسي اللي لسه ببدأ عملت حاجات وندمت اني عملتها ونفسي ربنا يسامحني عليها.. افتكر انك لما بتموت وانت سايب صدقه جاريه بتنفعك في قبرك وتزود حسناتك ..ممكن كمان تعمل عمل يعتبر ذنب جاري وبعد ماتموت يفضل يزود سيئاتك”.

الكلمات الدلالية لـ هكذا دعم محمد صلاح الفنان يوسف الشريف بعد تصريحاته عن المشاهد الجريئة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هكذا دعم محمد صلاح الفنان يوسف الشريف بعد تصريحاته عن المشاهد الجريئة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور