هكذا ردت أنغام عند سؤالها عن “زواجها السري”

25 فبراير 2019 - 9:10م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 237 مشاهدة

تحدثت الفنانة المصرية أنغام، للمرة الأولى على أنباء زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، في كواليس مشاركتها في مهرجان «هلا فبراير 2019».

أنغام، علقت عندما سألها مذيع برنامج  MBC Trending، والمذاع عبر فضائية mbc عن أنباء زواجها من الموزع الموسيقي بقولها: «الله يبارك فيك وشكرًا»، واكتفت بذلك لتأكيد الخبر ولم تعلق بأي شيء أخر.

وكانت أنغام، قد أكدت خبر زفافها قبل حفل «هلا فبراير»، بعدما ردت على تهنئة زوجها أحمد إبراهيم، على ألبومها الجديد «حالة خاصة»، بعدما وصفها بحبيبتي، قائلة: «مبروك علينا يا حبيبي».

الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، تعاون مع أنغام في ألبومها الأخير «حالة خاصة جداً»، حيث وزع لها 6 أغان في هذا الألبوم.

وكان مصدر مقرب من الفنانة أنغام وزوجها أحمد إبراهيم كشف أن الزواج تم منذ 6 شهور بشكل رسمي، وبعلم عائلتي الطرفين والأصدقاء المقربين فقط، وأن الزواج تم قبل رحيل شقيقتها الفنانة غنوة بشهر.

يذكر أن أحمد إبراهيم موزع موسيقي مصري دخل عالم الفن منذ حوالي 17 عاماً، ، ووزع لكبار الفناني العرب ومنهم شيرين عبد الوهاب والتي وزع لها أغنيات “على بالي”، “مشاعر”، “متاخدة من الايام”، “أنت أخر واحد”، “حبه جنة”، و”ماتحاسبنيش”، “خليتني أخاف”،”كلي ملكك”.

كما وزع للنجم تامر حسني أغنيات “أيام زمان”، “حاسس بخوف”، “بغير عليها”، وللفنانة أصالة أغنيات “شخصية عنيدة”، “ولا داري”، “الحب”، “تساهيل”، “كبرتك على سيدك”، “بعدك عني”.

إبراهيم أيضاً تعاون مع الفنانة إليسا في أغنيات “عكس اللي شايفينها”، “إنسانه بريئة”، “يا عالم”، ” هخاف من إيه”، وتعاون مع نانسي عجرم في أغنيات “الحب زي الوتر”، “راهنت عليك”، “حكايات الدني”، “بالصدفة” وغيرها، كما تعاون مع نخبة من أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي مثل محمد حماقي ورامي جمال وغيرهم.

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

يذكر أن أحمد إبراهيم يستعد حالياً لطرح أول ألبوم غنائي له قريباً، كما رشح لجائزة BAMA كأفضل موزع موسيقي عام 2018.

أحمد إبراهيم هو الزوج الرابع لانغام حيث تزوجت عام 1996 من مهندس الصوت  مجدي عارف وأنجبت ابنها الاول عمر وانتهى الزواج عام 2001، ثم تزوجت للمرة الثانية من الموزع الموسيقي فهد وكان ذلك عام 2004 واستمر الزواج حتى عام 2007.. وانتهى بالطلاق بعد انجاب ابنها من فهد “عبد الرحمن”، وظهر فهد مع أنغام في كليب بعنوان “بحبك وحشتيني” وكانت حامل وقتها بطفلها عبد الرحمن.

أما زواجها الثالث فكان من النجم أحمد عز وكان سريًا، ولم يعرف حتى الان سبب سرية الزواج الذي تمت معرفة تفاصيله بعد مشكلة أحمد عز وزينة واتهامه بأنه والد طفليها وقامت زينة باعلان الخبر وبعده أكدته انغام واحمد عز، واستمر الزواج عاما واحدًا من 2011 الى 2012.

 

 

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

الكلمات الدلالية لـ هكذا ردت أنغام عند سؤالها عن “زواجها السري”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هكذا ردت أنغام عند سؤالها عن “زواجها السري”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور