هكذا ردت نوال الزغبي على واقعة مغادرة ابنتها للمنزل .. وتعليق ناري من طليقها !!

18 ديسمبر 2017 - 1:22ص Amera غير مصنف، مجتمع النجوم، مشاهير 4٬564 مشاهدة

في محاولة منها لتقليل الحديث حول الواقعة أكدت “النجمة الذهبية” نوال الزغبي ان ابنتها الكبرى تيا تعيش مع والدها، وأنها لم تترك المنزل إلى الشارع، وفق ما جاء في حديثها الى تلفزيون “اغاني اغاني”.

وكان طليق الفنانة اللبنانية، إيلي ديب، قد نشر عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، صورة قديمة ونادرة له برفقة توأمه جوي وجورجي.

وعايد ديب طفليه من الزغبي، بمناسبة عيد ميلادهما الـ16، مُعرباً عن شوقه الكبير لهما.

وكتب: “جورجي وجوي اليوم عيد ميلادكم، صار عمركم 16 سنة، 16 سنة يعني صرتوا شباب كبار، وشو كنت حابب نحتفل بهالمناسبة سوا، خصوصي من بعد سنة وشهرين محروم شوفتكم بس للأسف مش طالع بإيدي شي”.

وأردف: “عم عيّدكن، من جهة مبسوط فيكن عم تكبروا، ومن جهة حرقة بقلبي انكن بعاد عني وما بعرف شي عنكن، ما بعرف قديش كبرانين قديش صار طولكن، قديش صار وزنكن وصحتكن كيف، وشو وضعكن بالمدرسة”.

وختم ديب قائلاً “هيدي الحرقة الله يسامح يلي كان سببها، ما رح قول أكتر من هيك، بس بالنهاية أنا مأكد إنو ما بيصح إلا الصحيح وكل عمري بقول الله كبير والله عالظالم… عقبال المية يا أغلى ما عندي… مشتقلكن كتير”.

وردت نوال رد حاسم على هذا الأمر حيث قالت: أن ابنتها لم تترك المنزل وحسب مثل ما تردد وأنما انتقلت للعيش مع والدها وبالتالي فهي لم تترك المنزل وتذهب إلى الشارع، وكان رد نوال قاطع وحاسم لإنهاء الجدل حول هذا الأمر.

الكلمات الدلالية لـ هكذا ردت نوال الزغبي على واقعة مغادرة ابنتها للمنزل .. وتعليق ناري من طليقها !!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هكذا ردت نوال الزغبي على واقعة مغادرة ابنتها للمنزل .. وتعليق ناري من طليقها !!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور