هكذا علقت روبي على أزمة طليقها .. اقرأ ماذا قالت !!

14 أغسطس 2017 - 4:00م Amera مجتمع النجوم 1٬034 مشاهدة

في الوقت الذي تنتشر فيه الشائعات عن شماتة روبي في زوجها السابق المخرج سامح عبد العزيز، خرجت روبي لتعلق على هذه الأزمة بكلمات غير متوقعة.

وقد تبرأت الفنانة روبي من الصفحات، التي تحمل اسمها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، في أعقاب نشر إحداها صورة لها تدعو فيها للتفاؤل والابتسام، وذلك بعد واقعة القبض على طليقها المخرج سامح عبدالعزيز بتهمة حيازة المخدرات.

وأكدت روبي، في تصريحات صحفية، إنها لا تملك صفحات رسمية على موقع «فيس بوك»، مشيرة إلى أن الصفحات التي تحمل اسمها من صنع معجبيها، ولا تعلم شيئًا عن طبيعة المواد المنشورة فيها.

وشددت على أنها لم تبد أي رد فعل حيال موضوع طليقها، وقالت إنها تتواصل على موقع «فيس بوك» بواسطة حسابها الشخصي، الذي يحمل اسم «رانيا حسين» باللغة الإنجليزية، حيث طالبت وسائل الإعلام بتحري الدقة والأمانة في نقل أخبارها.

يذكر أن المخرج سامح عبد العزيز قد توجه إلى أحد الفنادق، أوقفه اكمين شرطة سياحة الهرم برئاسة اللواء هشام قدرى مدير مباحث السياحة، وعثور بحوزته على جرام كوكايين و12 جراما حشيش، وكيس بانجو، ونصف شريط ترامادول، فتم احتجازه، وإخطار مباحث الهرم، وبمواجهته اعترف أنها تخصه، وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

الكلمات الدلالية لـ هكذا علقت روبي على أزمة طليقها .. اقرأ ماذا قالت !!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هكذا علقت روبي على أزمة طليقها .. اقرأ ماذا قالت !!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور