هكذا نعى ياسر فرج زوجته بعد وفاتها متأثرة بفيروس كورونا

31 يناير 2021 - 12:48م منار حسين مجتمع النجوم

نعى الفنان ياسر فرج زوجته بعد رحيلها المفاجئ متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، حيث عبر عن حزنه الشديد لوفاتها.

كان بينتابني إحساس بالحزن الشديد والرعب

زوجة ياسر فرج
زوجة ياسر فرج


وكتب فرج، عبر حسابه على انستقرام: «إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. اللهم إني لا أسألك رَدّ القضاء لكنّي أسألك اللطف فيه. النهاردة شفت بعيني قد إيه ربنا راضي عنك.. وقد إيه كل اللي يعرفوكي بيحبوكي».
وأضاف الفنان ياسر فرج في نعيه لزوجته: «وكم الدعاء اللي الناس دعتهولك وهي ما تعرفكيش.. الدكاترة والممرضين اللي عرفوكي آخر أربعة أشهر حبوكي قد إيه.. اللي هيصبرني بقية حياتي أنا والأولاد إننا متأكدين إن ربنا عاوزك في مكان أحسن ومع ناس أحسن.. مسامحك في أي حاجة.. وراضي عنك في كل شىء.. إلى اللقاء يوم اللقاء».
كان الفنان ياسر فرج أعلن عن وفاة زوجته، عبر حسابه على «فيسبوك»، بعد تدهور حالتها الصحية واحتجازها بالعناية المركزة بأحد المستشفيات، حيث كتب قائلاً: «طول عمري وأنا بخاف من الباب ده، كل ما أروح أزور حد مريض وأعدي بالصدفة من قدام الباب ده (العناية المركزة) بشوف ناس واقفة قدامه منهارة على عزيز ليها داخل العناية المركزة».
وتابع: «كان بينتابني إحساس بالحزن الشديد والرعب من إني أكون في يوم من الأيام مكان واحد من الناس دي، النهاردة كنت واحد منهم بعد دخول مراتي وأم أولادي للعناية المركزة».
الفنان ياسر فرج شارك في عدد من الأفلام السينمائية والدرامية أبرزها: «نمس بوند، والأكاديمية، وابقى قابلني، وعايشين اللحظة، وخليج نعمة، وغرفة 707، وعبده مواسم، وأحلام عمرنا»، ومسلسلات: «عباس الأبيض في اليوم الأسود، وعلى نار هادئة، وصاحب السعادة، وطيري يا طيارة، وأزمة نسب، وأفراح إبليس، ومشرفة رجل لهذا الزمان، وليالي، ورق التوت، بنت بنوت، علي يا ويكا».

الكلمات الدلالية لـ هكذا نعى ياسر فرج زوجته بعد وفاتها متأثرة بفيروس كورونا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هكذا نعى ياسر فرج زوجته بعد وفاتها متأثرة بفيروس كورونا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور