هل أحمد الفيشاوي على علاقة بهذه الممثلة الجريئة؟.. شاهد ماذا يفعلانه في أندونيسيا

12 أبريل 2018 - 10:39م sara عربى القاهرة - كل النجوم 2٬732 مشاهدة

تسبب الصور التي ينشرها الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة سلمى أبو ضيف في تشكيك البعض بأنهما يعيشان قصة حب، حيث إنهما متواجدين في أندونسيا.

وعلى الرغم من أن أحمد الفيشاوي وسلمى أبو ضيف لم ينشرا صوراً سوياً في بالي، إلا أن تطابق صورهما على انستجرام لنفس الأماكن جعلت البعض يلمح بأنهما معاً حيث أن صدفة وجودهما في نفس البلد إلى جانب التقاطهما ذات اللقطات أمراً مثير للدهشة.

وعلى الرغم من تساؤلات البعض لأحمد الفيشاوي وسلمى أبو ضيف إذا كانا سوياً، إلا إنهما لم يردا أو يعقبا على الأمر.

ونشرت سلمى أبو ضيف العديد من الصور لها من رحلتها في بالي، ومع كل صورة تشكر صديقها المصور زعتر على تصويره لها، دون كتابة اسم أحمد الفيشاوي إطلاقاً، مما دفع البعض للإشارة إلى إنه من الممكن تكون صدفة جمعت بين الفيشاوي وسلمى في نفس المكان.

وحتى الآن لم يعلق أحمد الفيشاوي أو سلمى أبو ضيف على الشائعات التي تطاردهما.

يُذكر أن هناك أنباء تداولت حول وجود علاقة بين الفنان أحمد الفيشاوي وسلمى بعد مشاركتها في فيلم “الشيخ جاكسون”.

وسلمى خطفت الأنظار بشدة فيما يتعلق بملابسها التي وُصفت بالمتحررة للغاية، حيث بدأت حياتها كعارضة أزياء منذ 3 أعوام، ولم تكن تتوقع أن تحقق نجاحًا فيه خاصةً وأنها قصيرة القامة ولا تتبع وكالة تُبرز أعمالها أو تُروج لها، ولكن عائلتها وأصدقاءها شجعوها على ذلك.

خاضت سلمى هذا المجال عندما دعتها إحدى صديقاتها لحضور جلسة تصوير لصالح علامة تجارية على الإنترنت، وبعدها تحولت حياتها لتبدأ رحلتها في مجال الموضة كانت الخطوة الأولى لها في هذا المجال من خلال عقد جلسة تصوير لصالح بوتيك «EGO»،والتي تعتبره إضافة كبيرة لمسيرتها المهنية، وعقدت جلسات تصوير أخرى لصالح شركة «مايبيلين» لأدوات التجميل.

أما أحمد الفيشاوي فهو أيضا أثار جدلًا واسعًا بتصريحاته وسلوكياته الجريئة، وكان من ضمن تصريحاته السابقة أنه يرغب في الزواج من الفنانة شيرين رضا، ولكنها قالت عن ذلك إنه كان يمزح، الفيشاوي نفى ذلك مرة أخرى مؤكدًا أنه جاد في طلب الزواج منها ولكنها رفضته، وأوضح أن من أبرز صفاتها أنها “جدعة” وطيبة وتحب مساعدة الآخرين.

كذلك أيد الجنس قبل الزواج موضحًا أنه أمر صحي وحرية شخصية وقرار من الطرفين معًا، ولكن يجب أن يصاحبه نية حقيقية في الزواج وليس مجرد علاقة عابرة. كما صرح بتعاطيه المخدرات وشربه الخمر.

الكلمات الدلالية لـ هل أحمد الفيشاوي على علاقة بهذه الممثلة الجريئة؟.. شاهد ماذا يفعلانه في أندونيسيا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هل أحمد الفيشاوي على علاقة بهذه الممثلة الجريئة؟.. شاهد ماذا يفعلانه في أندونيسيا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور