هل انفصلت سلمى أبو ضيف عن “حبيبها الإيطالي”… وهذا كلامها عن ديانته

27 فبراير 2020 - 11:00م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

أشعلت سلمى أبو ضيف الجدل في الفترة الأخيرة حول طبيعة علاقتها حالياً بحبيبها الإيطالي بعد أن ألمحت منشوراتها الأخيرة عبر حسابها على “إنستجرام” إلى انفصالهما، مما دفعها للتعليق حول الأمر.

و قالت الممثلة المصرية من خلال أحدث ظهور لها عبر برنامج “ET بالعربي” رداً على سؤال مفاجئ عن سبب اختفاء صورها مع حبيبها الإيطالي الوسيم من حساباتها على السوشيال ميديا:  “راحوا في الأرشيف” موضحة أنها تستمتع بوقتها بمفردها في مدينة ميلانو الإيطالية.. قاصدة بذلك أنها انفصلت عنه بالفعل، حيث يأتي تصريحها بعد فترة قصيرة من اعترافها بحبها له من خلال منشور كتبت من خلاله: “حبيبي الوحيد”.

أما عن الهجوم الذي نالته سلمى أبو ضيف بسبب ارتباطها بشاب من غير جنسيتها وديانتها، ردت بقولها: “مش فاهمة إيه العلاقة أجنبي، مصري، مسلم أيا كان ديانته إيه، أنا مع هذا الشخص هل تعرفوا إحنا ما بينا إيه، أهم حاجة بالنسبة ليا معاملة الشخص”.

يذكر أن سلمى أبو ضيف، شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “حدوتة مرة” بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، والفنان مجدي كامل، والفنان أحمد صيام، ومن إخراج ياسمين أحمد، وتأليف عمر عبدالحليم.

يذكر أن سلمى، هى من بين النجمات الشابات المعروف عنهن الجرأة فى نشر الصور على السوشيال ميديا، وربما فى الأدوار التى تلعبها فى الدراما، ومن أبرز الأدوار التى برزت فيها موهبتها مسلسل” لا تطفئ الشمس” مع المخرج محمد شاكر خضير، مسلسل “حلاوة الدنيا” مع المخرج حسين المنباوى، فيلم “الشيخ جاكسون” مع المخرج عمرو سلامة.

وسلمى أبو ضيف ممثلة وعارضة أزياء مصرية، بدأت العمل في سن 16 كمذيعة راديو «رحاب إف إم» على الانترنت، درست الإعلام في جامعة القاهرة إلى جانب عملها كعارضة أزياء.

شاركت مؤخرا في مسلسل “طلعت روحي”، وهو بطولة إنجي وجدان، ونيكولا معوض، إنعام سالوسة، وتامر فرج، وميار الغيطي، وإسلام إبراهيم، وغيرهم.

الكلمات الدلالية لـ هل انفصلت سلمى أبو ضيف عن “حبيبها الإيطالي”… وهذا كلامها عن ديانته

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هل انفصلت سلمى أبو ضيف عن “حبيبها الإيطالي”… وهذا كلامها عن ديانته“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور