هل تتبنى أنغام نجل “شقيقتها الراحلة”؟

27 أكتوبر 2018 - 8:56م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 364 مشاهدة

عرفت الفنانة المصرية الراحلة غنوة محمد، بارتباطها الشديد بنجلها الوحيد، ياسين، والذي ظل بعد وفاتها رفقة أهلها  لانفصالها عن والده منذ فترة.

وذكرت بعض الأنباء أن الفنانة المصرية أنغام، الأخت غير الشقيقة لغنوة تستعد لتبني طفلها الوحيد، وتقوم بالانفاق عليه وتولي مسئوليته حتى لا يعاني من الحرمان من الأمومة بعد رحيل والدته.

ورغم انتشار هذه الأخبار بقوة إلا أن الفنانة أنغام تعيش حالة صدمة وحزن كبيرة بعد رحيل غنوة ولم ترد بالتأكيد أو النفي على هذه الأخبار.

وكانت والدة غنوة، قد كشفت في أول تصريح لها بعد رحيل ابنتها مع الإعلامية ريهام سعيد: «إنها إلى الآن لم تستطع إخبار ياسين برحيل والدته وأنها أخبرته بأنها تقوم بتصوير عمل فني خارج البلاد وستعود، وذلك لتعلقه الشديد بوالدته كما أن سنه مازال صغيرًا».

وأضافت: «أن الفنانة أنغام، قامت بتغسيل غنوة ودفنتها في مقبرها الخاص وأنها ركعت أمام جثمان أختها وأنهارت من البكاء غير مصدقة وفاتها».

يذكر أن غنوة محمد رحلت عن عالمنا بعد تعرضها لحادث سير خطير في منطقة التجمع الخامس، عن عمر يناهز الـ 28 عامًا، وكان أول وأخر عمل فني شاركت فيه هو مسلسل «الأب الروحي 2».

وكانت نيابة القاهرة قد كشفت عن تفاصيل حادث مقتل الفنانة غنوة ، بعدما استمعت لأقوال الطبيب الذي تسبب في واقعة التصادم التي أودت بحياتها.

وفي تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة كشف الطبيب تفاصيل ما حدث، حيث إنه كان يقود سيارته المرسيدس في شارع التسعين بالتجمع الخامس، وفوجئ بتوقف السيارة التي كانت تستقلها الراحلة غنوة محمد فجأة، ففشل في تفاديها واصطدم بها.

كما كشفت التحقيقات أن غنوة محمد، كانت مع صديقها معلم الموسيقى، وهو من كان يقود السيارة وقت وقوع الحادث الأليم، وأكدت التحريات أن سيارة غنوة كان بها مشكلة وهي من تسببت في الحادث.

تلقت الفنانة المصرية أنغام، ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان، العزاء في الفنانة الراحلة غنوة محمد، في دار مناسبات مسجد المشير طنطاوي، بحضور عدد من النجوم.

وكانت الفنانة منى زكي، وأصالة، وزوجها المخرج طارق العريان، من أوائل المشاركين في العزاء، كما شاركت الفنانة ليلى علوي، والفنان هاني شاكر، ومحمد حماقي، وأيمن بهجت قمر، والفنانة المغربية سميرة سعيد، والإعلامية بوسي شلبي، والإعلامي عمرو الليثي، ومحمد عباس.

كما شاركت الفنانة إلهام شاهين، والفنانة اللبنانية كارول سماحة، والإعلامية هالة سرحان والشاعر الغنائي أمير طعيمة، وريم البارودي، وزينة، وعدد كبير من النجوم.

وحرصت أنغام على منع تصوير أي من النجوم المشاركين في العزاء من قبل القنوات الخاصة والصحافة، وتم تأمين العزاء من قبل قوات الشرطة والتي قامت بدورها بسحب هواتف وكاميرات المخالفين من الصحفيين والإعلاميين.

 

 

الكلمات الدلالية لـ هل تتبنى أنغام نجل “شقيقتها الراحلة”؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هل تتبنى أنغام نجل “شقيقتها الراحلة”؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور