ابنة بيل جيتس تقع في غرام شاب مصري.. شاهد صورهما معا !!

8 يوليو 2017 - 11:24م Amera منوعات أميرة فخري 31٬197 مشاهدة

تطارد الصحافة العالمية جنيفر كاثرين غيتس ابنة الملياردير بل غيتس، للتأكد من المعلومات التي تتردد عن علاقة عاطفية تجمع الفتاة بشاب مصري.

وجنيفر كاثرين غيتس هي إحدى أكبر المحظوظات، فهي الابنة الكبرى لأغنى رجل في العالم بيل غيتس مؤسس وصاحب شركة “مايكروسوفت” أكبر شركة برمجيات، وتقدّر ثروته بـ90 مليار دولار، وهي مغرمة برياضة ركوب الخيل وسباق الحواجز وشاركت هذه الأيام في مسابقة انتظمت في باريس.

ولاحظ الجميع أثناء مشاركتها هذه الأيام في مسابقة لرياضة القفز بالخيل في باريس أنها كانت جد متواضعة ومندمجة مع الجميع ولا شيء يدلّ على أنّها أغنى ابنة في العالم، ولم يكد الكثيرون يتعرفون إليها إلا من خلال ابتسامتها التي تشبه ابتسامة أبيها.

هذا وقد كشفت صحيفة “الباريزيان” الفرنسية، أن جينفر كاثرين غيتس الابنة الأغنى في العالم، مغرمة بالشاب المصري نايل نصار.

وأثار ظهور نصار في حفل نظمته ابنة بيل غيتس (أغنى رجل في العالم)، موجة من التساؤلات والغموض حول طبيعة تلك العلاقة.

وبحسب الصحيفة جمع الطرفين، حب الفروسية وامتطاء الخيل، إذ أن نصار حصل على بطولات كثيرة في هذا المضمار الذي تفضله جينفر كاثرين.

ووفقا للصحيفة، فإن ابنة بيل غيتس، تشارك حاليا في مسابقة لرياضة القفز بالخيل في باريس، وتلتقي بالشاب المصري دائما على هامش هذا الحدث الرياضي.

وتبلغ جنيفر حوالي 21 عامًا وبحسب “الباريزيان” لاحظ الجميع تواضعها خلال مشاركتها في المسابقة الرياضية، وأضافت أن جنيفر ليست فتاة مدللة رغم أنها أغنى ابنة في العالم.

وأشارت إلى أن والدها رباها على الاعتدال في الإنفاق وعدم التبذير، لحرصه على توعيتها بقيمة وأهمية العمل.

أما الفارس المصرى الأمريكى نائل نصار فيبلغ من العمر 26 عاما وهو من مواليد مدينة شيكاغو الأمريكية كبر وترعرع هذا الفارس فى دولة الكويت حيث كانت تعمل أسرته أسرة الفارس المصرى نائل نصار صديق ابنة بيل جيتس منذ صغره ألحقته فى سن الخامسة بعدد من الرياضات منها كرة القدم والسلة وغيرها ولكنه تعلق بالفروسية، شقيق نايل نصار كان يمارس الفروسية ايضا لكنه تركها عند دخوله الجامعة ، الكثيرون من أسرة الفارس نايل نصار بعملون الآن فى الكويت كمهندسين معماريين ومهندسى ديكور.نايل نصار صديق ابنة بيل جيتس يدرس الادارة والاقتصاد فى جامعة ستامفورد فى كاليفورنيا الى جانب ممارسة واحتراف الفروسية، يتكلم نائل نصار عدة لغات بطلاقة العربية والانجليزية والفرنسية والألمانية.

وبيل غيتس والد الفتاة العاشقة، رجل أعمال ومبرمج أمريكي، ومؤسس شركة “ميكروسوفت” العالمية.

 

 

الكلمات الدلالية لـ ابنة بيل جيتس تقع في غرام شاب مصري.. شاهد صورهما معا !!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ابنة بيل جيتس تقع في غرام شاب مصري.. شاهد صورهما معا !!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور