هل تزوج جورج وسوف من الفنانة السورية غادة بشور.. صور

2 يوليو 2020 - 9:47م أحمد عربى، غير مصنف، مشاهير

انتشرت الكثير من الأنباء خلال الأيام القليلة الماضية، التي تؤكد زواج الفنان الكبير جورج وسوف من الفنانة السورية غادة بشور، وذلك بعد انتشار صورة تجمعهما سويا.

غادة أعادت نشر الصورة، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”، ونفت كل ما تردد من أنباء بقولها: “الصحافه الصفرا يلي ما بتعرف شو يعني وفا ويلي مهمتا تزور الحقائق وتطلع اشاعات وكل هما تجيب مشاهدات عحسابنا بغض النظر عن صحة الخبر ومصداقيتو بدي اسألكن من وين مصادركن ؟.. من وين عم تجيبو كلام غير صحيح ومع مين احكيتو؟”.

وتوعدت من نشر هذه الشائعات بمقاضاته، حيث قالت: “باختصار اشاعاتكن ما بتهمني وعلاقتي بسلطان الطرب صداقه ومحبه ووفا يلي ما بتعرفو الوفا، بس بوعدكن كل حدا ناشر اخبار واشاعات عني وعن سلطان الطرب رح يتقاضى لأن ما بسمح تشوهو علاقني بسلطان الطرب باشاعاتكن يلي هدفا الشهرة انتو صغار ورح تبقو صغار”.

وكان الفنان السوري جورج وسوف قد عانى مؤخرًا من شائعة أخرى، وهي إصابته بفيروس “كورونا”، والتي رد عليها بقوله: “لما اصحى وأشوف عدد كبير من الاتصالات بقول خير شو الإشاعة اليوم”.

وأضاف: “أتمنى من الصحافة الكريمة التأكد من المعلومات قبل نشرها أو نقلها من موقع إلى آخر.. أنا بصحة جيدة جدًا وآخر أعمالي يكشف عنها مكتبي الخاص وبتعرفوا عنها على صفحتي الرسمية فقط، كل كلام آخر بكون أكاذيب وإشاعات زهقنا”.

يذكر أن الفنان السوري جورج وسوف كان قد تزوج مرتين من قبل، الأولى من السيدة «شاليمار»، وأنجب منها ثلاثة أبناء هم «وديع»، «حاتم» و«جورج جونيور».

وتزوج المرة الثانية من من ندى زيدان في سبتمبر عام 2014، ورُزِقَ منها بابنته الوحيدة «عيون» في أكتوبر عام 2015، حيث انفصل الزوجان، واحتفظت الأم بحضانة الطفلة بعد دعوى قضائية رفعتها على سلطان الطرب.

من ناحة أخرى، كان فيديو كليب «سكت الكلام» آخر ما طرحه النجم السوري جورج وسوف، والأغنية من كلمات عاطف يونس، وألحان شاكر الموجي، والكليب من إخراج أحمد المنجد، وشهد العمل ظهور النجمين السوريين عابد فهد و ميلاد يوسف بالإضافة إلى الفنانة اللبنانية تاتانيا مرعب.

الكلمات الدلالية لـ هل تزوج جورج وسوف من الفنانة السورية غادة بشور.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هل تزوج جورج وسوف من الفنانة السورية غادة بشور.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور