هل تسبب فيديو غادة عبدالرازق في طلاق ابنتها؟.. هذا أول رد من روتانا.. صور

30 يوليو 2017 - 5:56ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 17٬441 مشاهدة

هل تسبب فيديو غادة عبدالرازق في طلاق ابنتها؟.. هذا أول رد من روتانا.. صور

لازالت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، تحصد تبعات الفيديو الفاضح الذي كشف عن جزء حساس من جسدها، وأخرها انتشار أخبار تفيد بانفصال ابنتها روتانا القزاز، عن زوجها النقيب الشرطة حامد الشايب.

روتانا ردت على هذه الشائعات بطريقة محترفة حيث نشرت صورة لها برفقة زوجها وابنتيها خديجة وجويرية خلال قضائهم وقتًا ترفيهيًا في مدينة الملاهي، وذلك حتى تكذب بها هذه الأخبار.

الفنانة غادة عبدالرازق، كانت قد كشفت عن خجلها من ابنتها بسبب انتشار الفيديو مؤكدة في فيديو اعتذارها لجمهورها أنها لم تشاهد ابنتها منذ انتشاره، ولكنها بعدها قامت بنشر فيديو لها وهي تحتضنها في عيد ميلادها وذلك كبرهان منها ان علاقتها بابنتها لم تتأثر بسبب الفيديو الفاضح.

وبدورها قامت روتانا بتوجيه رسالة قوية لوالدتها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، قالت فيها: «إن الكلمات ليست كافية للتعبير عن الامتنان الذي تستحقيه، على ما فعليته للجميع، أنا أحبك كثيرًا أمي وأكثر مما يمكنك أن تتخيلي، لقد كنت الدعم القوي لي، ولن استطيع أن أشكرك بما فيه الكفاية على كل ذلك، عيد ميلاد سعيد لأفضل وأقوى امرأة في العالم».

يذكر أن روتانا احتفلت بزفافها على نقيب الشرطة حامد الشايب، يوم 12 فبراير عام 2012، وسط حضور كبير لنجوم الفن والإعلام، ولديها منه ابنتان هما خديجة وجويرية.

من هي غادة عبدالرازق؟

فنانة مصرية من مواليد عام 1965.
شاركت وهي في بداياتها في مسلسل «اللص الذي أحبه».
تزوجت عدد من المرات وأشهرها من الإعلامي محمد فودة.
لديها ابنة واحدة اسمها روتانا.
من أعمالها الدرامية: «عائلة الحاج متولي، سوق العصر، مسألة مبدأ، اللي اختشوا ماتوا، الباطنية، قانون المراغي، زهرة وأزواجها الخمسة».
ومن أفلامها: «ريكلام، كلمني شكرا، حين ميسرة، عن العشق والهوى، عودة الندلة، الريس عمر حرب، اللي اختشوا ماتوا، ليلة البيبي دول».

شاهد أيضًا غادة عبدالرازق تبكي وتعتذر عن الفيديو الفاضح

الكلمات الدلالية لـ هل تسبب فيديو غادة عبدالرازق في طلاق ابنتها؟.. هذا أول رد من روتانا.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هل تسبب فيديو غادة عبدالرازق في طلاق ابنتها؟.. هذا أول رد من روتانا.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور