هل تمت خطبة مريم حسين لهذا الشاب الوسيم بعد انفصالها عن زوجها؟.. صور

1 مايو 2017 - 12:04ص sara عربى بغداد - كل الانجوم 4٬608 مشاهدة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة جمعت الفنانة العراقية مريم حسين بشاب وسيم، كتب عليها “مع خطيبي”، وهو ما أثار جدلا كبيرا، خاصة أنه لم يمر سوى أشهر قليلة على انفصالها عن زوجها عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل.

وبعد بحث تم الكشف عن أن صورة مريم مع هذا الشاب قديمة، حيث أنها كانت قد نشرتها على حسابها الخاص على «انستجرام» عام 2015، أي قبل زواجها وإنجابها، وعلقت عليها بقولها: “He’s my bb”، وهو ما جعل الكثير من النشطاء يتوقعون أنه حبيبها، وقاموا بمهاجمتها لاحتضانها له بهذه الطريقة، فقامت الفنانة أن تنهي حالة الجدل لتؤكد أنه ليس حبيبها، لكنه من أعز أصدقائها، مشيرة إلى أنها كانت تقصد بـ “Big brother” “bb”.

وكان عارض الأزياء فيصل الفيصل، قد أعلن انفصاله الرسمي عن مريم حسين، في بداية شهر فبراير الماضي، وذلك بعد أن كشف أن سبب ارتباطه بمريم يعود لحملها قبل الزواج رغم إرادته، وهو الأمر الذي اثار حالة جدل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد تم القبض على طليق مريم ووالد ابنتها، مؤخرا في السعودية بسبب الفضائح التي نشرها بحقها على صفحاته على مواقع التواصل، والتي من ضمنها أنها حملت منه قبل الزواج، حيث تم توجيه الاتهام له بمخالفة الآداب العامة وسوء استخدام منصّات التواصل الاجتماعي.

الكلمات الدلالية لـ هل تمت خطبة مريم حسين لهذا الشاب الوسيم بعد انفصالها عن زوجها؟.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هل تمت خطبة مريم حسين لهذا الشاب الوسيم بعد انفصالها عن زوجها؟.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور