هل تنبأ عبدالحسين عبدالرضا بوفاته بهذا المشهد؟.. وناصر القصبي يودعه بكلمات مؤثرة.. صور

13 أغسطس 2017 - 4:19ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 6٬215 مشاهدة

هل تنبأ عبدالحسين عبدالرضا بوفاته بهذا المشهد؟.. وناصر القصبي يودعه بكلمات مؤثرة.. صور

شكل خبر وفاة الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا، صدمة كبير ة في الوسط الفني العربي وذلك لما كان يتمتع به من موهبة فنية مميزة وحس كوميدي نادرًا ما يوجد في شخص.

الفنان الراحل تمتع بقاعدة جماهيرية عريضة، وظهر ذلك بشكل كبير خلال فترة مرضه وسفره للعلاج بلندن، وهي المسألة التي ربط بينها جمهوره وبين دور سبق وقدمه بشكل كوميدي في مسلسل «سيلفي 3» 2017، والذي شاركه البطولة فيه الفنان السعودي ناصر القصبي.

عبدالحسين، ظهر في حلقة عنوانها «قلب للبيع» من تأليف خلف الحربي، والمفارقة أن شخصية «أبو عدنان»، كانت تعاني وفق السيناريو من مرض القلب وتبحث عن متبرع لها، فسافرت إلى لندن من أجل إجراء العملية، في محاكاة تشبه بدرجة كبيرة ما حصل معه في أيامه الأخيرة مما دعا جمهوره للقول بأنه تنبأ بوفاته.

وكان الفنان الراحل قد خضع لعملية قسطرة في القلب ولكن قلبه الذي عانى منه في السنوات الأخيرة بشكل كبير وتحامل عليه من أجل حبه للفن لم يتحمل وتوقف عن عمر 78 عامًا.

الفنان ناصر القصبي نعاه عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، قائلًا: «أعزي نفسي بوفاة الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا وأعزي عائلته الكريمة وأبناءه عدنان وبشار.. وداعاً أيها العظيم.. غيابك أيها المعلم لا يملؤه أحد».

شاهد أيضًا محمد عبده يتذكر وفاة والدته ويبكي

الكلمات الدلالية لـ هل تنبأ عبدالحسين عبدالرضا بوفاته بهذا المشهد؟.. وناصر القصبي يودعه بكلمات مؤثرة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هل تنبأ عبدالحسين عبدالرضا بوفاته بهذا المشهد؟.. وناصر القصبي يودعه بكلمات مؤثرة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور