هل عادت غادة عادل لطليقها؟… صورة جديدة “تثير الجدل”

19 ديسمبر 2018 - 10:27م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 469 مشاهدة

عاد الجدل من جديد حول علاقة الفنانة غادة عادل بالمخرج مجدي الهواري، فبعد إعلان طلاقها منه بعد زواج استمر لما يقارب 20 عامًا، نشر مجدي الهواري صورة جديدة له مع غادة عادل وغازلها ليثير التساؤلات حول عودتهما مجددًا.

وفاجأ المخرج مجدي الهواري متابعيه على انستجرام بنشر صورة جديدة له برفقة غادة عادل، وعلق عليها:” أنا والقمر”، ولم يكشف مناسبة الصورة وتجاهل عشرات التعليقات من المتابعين حول حقيقة عودتهما مجدداً بعد الطلاق، خاصة لتغزله بها واجتماعه بها بعد شهور من انقطاع التواصل بينهما منذ اعلان الطلاق في شهر اغسطس الماضي.

في حين لم ينتظر معظم المتابعين تأكيد مجدي الهواري أو نفيه لعودتهما مجدداً، واعتبرا الصورة والتعليق اعلانًا منهما بالعودة معاً، ووجها لهما التهاني والمباركات على هذه الخطوة، خاصة بسبب الاهتمام الكبير الذي تحظى به هذه العلاقة بعد استمرارها لأكثر من 20 عامًا واثمرت زيجتمها بانجاب 5 أبناء.

وكان مجدي الهواري قد أثار الجدل أيضًا بنشره صوره مع غادة عادل قبل أيام من إعلانها الطلاق منه في أغسطس الماضي، وأتضح انها صورة من عمل جديد يجهزه معها، وأشارت المصادر وقتها ان العلاقة بين الطرفين مستمرة رغم الطلاق، وظهر الإثنان وقتها في أكثر من مناسبة فنية واجتماعية بسبب حرصهما على استمرار علاقتهما وحياة ابنائهما الأسرية.

وقد جمعت غادة وطليقها الكثير من الأفلام السينمائية، حيث اعتاد الهواري الاستعانة بها كبطلة في معظم الأفلام التي قدمها سواءً كمخرج أو كمنتج، حيث وصل إجمالي الأعمال التي جمعتهما إلى 6 أفلام بداية من “عبود على الحدود” عام 1999 مع النجم علاء ولي الدين وكريم عبد العزيز وعزت أبو عوف ومحمود عبد المغني وإخراج شريف عرف وكان من إنتاج الهواري.

وبعد ذلك توالت الأفلام التي جمعتهما منها: “55 إسعاف” مع محمد سعد وأحمد حلمي عام 2001، و”عيال حبيبة” عام 2005 مع حمادة هلال ومحمد لطفي ورامز جلال، و”العيال هربت” عام 2006 مع حمادة هلال أيضاً، ثم “خليج نعمة” عام 2007 مع أحمد فهمي ومحمود العسيلي وباسم ياخور، وبعده “الوتر” عام 2010 مع مصطفى شعبان وأحمد السعدني وأروى جودة.

يذكر أت الفنانة غادة عادل تشارك في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل «ملايكة إبليس»، مع المؤلف محمد أمين راضي.

 

 

الكلمات الدلالية لـ هل عادت غادة عادل لطليقها؟… صورة جديدة “تثير الجدل”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هل عادت غادة عادل لطليقها؟… صورة جديدة “تثير الجدل”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور