هل قصدت شمس الكويتية الشماتة في أحلام بهذا التعليق؟

9 نوفمبر 2017 - 10:39م sara عربى الكويت - كل النجوم 2٬016 مشاهدة

هل قصدت شمس الكويتية الشماتة في أحلام بهذا التعليق؟

بعد استبعاد الفنانة الإماراتية أحلام من برنامج المواهب The Voice، كتبت الفنانة شمس الكويتية تغريدة اعتبرها البعض شماتة في أحلام.

شمس الكويتية كتبت، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: ”في هاشتاقات مولعه.. بس كني ما شوف”، فتكهن البعض أنها تقصد التعليق على أزمة أحلام.

شمس أكدت أنها لم تكن تقصد أحلام بكلامها، ثم قامت بحذف هذه التغريدة، وعلقت قائلة: “عيب تحطوني في الموضوع انا اشجع من اني المح لحد او اشمت فيه يشهد الله علي وملائكته اني اقصد هاشتاق ثاني منتشر سياسي بعيد كل البعد عن موضوع الفن ومع هذا مسحت التغريدة لانها فهمت غلط رجاء لا تحطون اسمي بسخافات وتهم حقيرة ماتناسبني عيب”.

وأضافت: “اذا انا كاتبة هذي التغريدة فيها الله يجازيني بالعقاب ان شاء الله لان ما في شي ربي يكرهه كثر الشماتة يالطيف يارب الله لا يشمت فينا مخلوق.. انا ارقى واشجع من ان اشمت في الناس بتغريدة تلميح. الله يكفينا شر الشماتة لا احب افرح في مصايب الناس مثل مااحب الناس تشمت في مصيبتي وربي شاهد على مافي قلبي”.

من هي شمس الكويتية؟

  • شمس الكويتية من مواليد 28 إبريل عام 1980.
  • بدأت مشوارها الغنائي بتكوين فرقة شعبية بنهاية تسعنيات القرن العشرين.
  • كانت بدايتها الفعلية عندما قامت بتوقيع عقد مع «شركة رناد للصوتيات» التي تولت إصدار أول ألبوم غنائي خاص بها بعنوان «حبيب الورد».

الكلمات الدلالية لـ هل قصدت شمس الكويتية الشماتة في أحلام بهذا التعليق؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هل قصدت شمس الكويتية الشماتة في أحلام بهذا التعليق؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور