هل كانت هند رستم على علاقة بزوج تحية كاريوكا.. تفاصيل أشهر حرب في الوسط الفني.. صور نادرة

9 أغسطس 2017 - 11:13ص عماد زمان يافن، عربى القاهرة - كل النجوم 8٬471 مشاهدة

هل كانت هند رستم على علاقة بزوج تحية كاريوكا.. تفاصيل أشهر حرب في الوسط الفني.. صور نادرة

الفنانة الراحلة هند رستم واحدة من أشهر الفنانات اللاتي قدمن أدوار الإغراء في السينما المصرية وكغيرها من النجمات لاحقتها الشائعات التي أدخلتها في حروب طاحنة مع زميلاتها في الوسط الفني.

واحدة من تلك الحروب هي التي اشتعلت بينها وبين الفنانة والراقصة الشهيرة تحية كاريوكا وكان ذلك خلال فترة الخمسينات من القرن الماضي عندما وشى البعض إلى أن هند على علاقة بزوج تحية.

هند رستم قالت إن تحية اتصلت بها ووجهت إليها شتائم قاسية اضطرت للرد عليها بنفس الأسلوب ورغم تدخل الاصدقاء لإثبات برائتها إلى أن تحية لم تقتنع وحاربت هند في عملها.. طبقا لما قالته هند في حوار صحفي.

قالت هند إن تحية حاولت أن تختطف منها دورين هما «توحة» عام 1958 مع الفنان محسن سرحان والمخرج حسن الصيفي، وفيلم مع المطرب فريد الأطرش هو «الهروب من الجنة» من إخراج محمود ذوالفقار، وإنتاج عام 1969».

الصحف نشرت خبراً عن فيلم يعدّ له فريد الأطرش، وتشاركه البطولة هند رستم، وصرحت كاريوكا بأن الموسيقار لا يحب إلا الخادمات. وعندما علم بهذا التصريح، ثار وغضب غضباً شديداً، وطلب منها تكذيب ما نُشر فرفضت، فقام بسحب دور البطولة منها، وأسنده إلى هند رستم، ولاقى الفيلم نجاحاً كبيراً.

بعد سنوات ذاب الخصام بين النجمتين، وصارت هند رستم ضيفة دائمة على مسرحيات تحية كاريوكا نهاية الستينيات، وقد أثنت هند رستم على تجربة كاريوكا المسرحية، موضحةً أنها بعد اعتزالها الرقص الشرقي وجدت لوناً فنياً تمارسه باقتدار، ولاقى نجاحاً كبيراً.

شاهد أيضاً: شاهد آخر صور للفنانة هند رستم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هل كانت هند رستم على علاقة بزوج تحية كاريوكا.. تفاصيل أشهر حرب في الوسط الفني.. صور نادرة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور