هل كان رشدي أباظة سببًا في طلاق فريد شوقي وهدى سلطان؟

29 يوليو 2017 - 1:29ص عماد زمان يافن، عربى القاهرة - كل النجوم 9٬475 مشاهدة

هل كان رشدي أباظة سببًا في طلاق فريد شوقي وهدى سلطان؟

من أكثر حالات الطلاق التي شكلت مفاجأة في الوسط الفني طلاق الفنان الراحل  فريد شوقي والفنانة الراحلة هدى سلطان نظرًا لقصة الحب الكبيرة التي جمعت بينهما فضلا عن تشكيلهما ثنائيا فنيا ناجحا قدم عشرات الأعمال.

كواليس الطلاق وأسبابه ظلت مجهولة لفترة طويلة لكن شيئا فشيئا بدأت تتضح هذه الكواليس من خلال تصريحات المقربين من الطرفين ومنهم الماكيير محمد عشوب الذي امتدت علاقته بفريد شوقي لسنوات طويلة.

روى عشوب أن فريد شوقي اتجه إلى تركيا بعد توقف صناعة السينما في مصر بسبب الحرب ونجح  هناك حتى صار نجم تركيا الأول، وتزايدت الجميلات إلى جواره، وهي الأخبار التي وصلت إلى هدى سلطان في مصر.

طلبت هدى سلطان منزوجها أن تأتي إليه، لكنه رفض بحجة برودة الجو في تركيا، ففجأته بقدومها لتتأكد من صحة ما قيل، مادفعها لأن تطلب منه العودة إلى مصر فرفض مبررا موقفه بتعاقداته هناك.

عادت هدى سلطان إلى مصر وأصرت على الطلاق، وفشل فريد شوقي في جعلها تعدل عن قرارها، وتم الطلاق بالفعل.

ثمة رواية أخرى عن أسباب الطلاق تتعلق بفيلم “امرأة في الطريق” الذي قامت ببطولته هدى سلطان أمام رشدي أباظة، حيث قيل إن فريد شوقي شعر بالغيرة من الأخير.

ناهد فريد شوقي أكدت أنه في تلك الفترة كان والدها يقوم بتصوير فيلم آخر، وفي طريق عودته كان يمر على والدتها هدى سلطان أثناء تصويرها للفيلم، فكان صناع الفيلم يحجبون عنه الألبومات خوفا من غضبه حينما يراها.

ناهد كشفت أن والدها كان من المفترض أن يقوم ببطولة الفيلم بدلا من رشدي أباظة، لكن هذه الفترة شهدت انشغاله بالعديد من الأعمال، وهو ما منعه من المشاركة.

رغم الانفصال كان الحب الكبير الذي يربط بين النجمين مازال موجودا فقد أشار الإعلامي الراحل وجدي الحكيم إلى أن فريد شوقي بكى في يوم زواج هدى سلطان من حسن عبد السلام، وكان متواجدا حول منزلها وهو يبكي.

شاهد أيضاً: احمد ابو هشيمة يكشف سبب طلاق هيفاء وهبي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هل كان رشدي أباظة سببًا في طلاق فريد شوقي وهدى سلطان؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور