هل هذا هو نجل الفنان محمد عيد من زوجته الأولى؟.. شاهد الصور

11 يوليو 2017 - 5:24ص أحمد عربى القاهرة - كل النجوم 24٬121 مشاهدة

هل هذا هو نجل الفنان محمد عيد من زوجته الأولى؟.. شاهد الصور

رغم أنه شارك في أعمال قليلة جدا، إلا أن الجمهور يعرف جيدا شكل الفنان محمد عيد، خاصة في برنامج الكاميرا الخفية “إديني عقلك” الذي طالما تسبب في إدخال الابتسامة على الجمهور.

أما حياة محمد عيد الشخصية، فالمعلومات عنها قليلة، ولكن مؤخرا أصبح من أكثر الفنانين الذين يبحث الجمهور عن أخبارهم، خاصة بعد انتشار أنباء عن انفصاله عن زوجته، وارتباطه بأخرى أكثر جمالا.

ومن بين المعلومات التي يتم تداولها بشكل خاطئ عن أقصر فنان في السينما المصرية أن له ابنا اسمه معاذ، ويتم تداول بعض الصور التي تجمعه بمعاذ وزوجته الأولى، ولكن في الحقيقة، معاذ هو شقيق محمد عيد وليس نجله.

وكان عيد قد صرح من قبل إنه رفض الزواج من قزمة لعدم تجاوب أفكاره مع أفكار الأقزام، وأنه تزوج من وفاء لأنها تفهمه وتستجيب لأفكاره، وأشار إلى أن أول شرارة حب بينهما كانت عندما قابلها في الغردقة.

غير أن الحب لم يدم طويلا، حيث لم يستمر أكثر من 3 سنوات، لم ينجبا خلالها، وقام عيد بالانفصال عن وفاء بعد مشاكل عائلية، وقال إنها كانت السبب في وفاة والدته، وأنها قامت باستغلاله بشكل سيء جدا، معلنا ارتباطه بفتاة أخرى.

أما الفتاة الأخرى فتم تداول صورها أيضا في أكثر من موقع، ويظهر جمالها واضحا عن زوجته الأولى، حيث تغزل نشطاء على فيس بوك فيها.

من هو الفنان محمد عيد؟

ومحمد عيد يبلغ طوله 80 سنتم، ووزنه لا يزيد عن 19 كيلو، ومقاس حذائه يبلغ 20، ويعتبر الممثل الأقصر في السينما المصرية، شارك في عدد من الأفلام بعد أن اكتشفه الفنان أحمد عيد.

ومن الأعمال التي شارك فيها فيلم “الرجل الأبيض المتوسط” ثم شارك في فيلم شارع الهرم، مع الفنان سعد الصغير.

كما شارك في فيلم “ظرف صحي”، ومسرحية “شيء في صبري”، ومسرحية “أهلا يا بكوات”.

أما أكثر الأعمال التي قربته أكثر من الجمهور فهو مشاركته في الكاميرا الخفية “إديني عقلك” التي عرضت على التليفزيون المصري منذ سنوات.

الكلمات الدلالية لـ هل هذا هو نجل الفنان محمد عيد من زوجته الأولى؟.. شاهد الصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هل هذا هو نجل الفنان محمد عيد من زوجته الأولى؟.. شاهد الصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور