هل ينفذ وعده ويعتزل الغناء؟! .. شاهد حقيقة اعتزال سعد الصغير

4 يوليو 2017 - 10:36م Amera منوعات 1٬803 مشاهدة

أثارت موجة من الإنتقادات على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن تم إشاعة خبر إعتزال الفنان الشعبي سعد الصغير الفن بعد وفاة والدته والتي كان شديد التعلق بها، وهذا ما نفاه مصدر مقرب من الفنان سعد الصغير وأنه هذه مجرد اشاعات لا أساس لها من الصحة، وأن سعد ملتزم بأعمال فنية ومن الصعب أن يقرر إعتزاله في هذه الفترة على الرغم من الألم والحزن الذي يعتصر قلبه في هذه الفترة بعد وفاة والدته.

وقد أثار فيديو تم نشره على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي للفنان الشعبي المشهور سعد الصغير وهو يتحدث فيه عن نيته لاعتزال الفن والغناء في حالة تعرض والدته للوفاة ، وهو ما جعل رواد التواصل الإجتماعي يقومون بمشاركة الفيديو على نطاق واسع والتعليق عليه ومشاركته بين بعضهم البعض ، وتسائل الكثيرون عن حقيقة قيام النجم الشعبي سعد الصغير باعتزال الفن والغناء عن جد ،.

وكانت هناك علاقة قوية جدا تربط بين الفنان الشعبي الشهير سعد الصغير وبين والدته ، حيث كان يحبها حبا شديدا ويعتبرها مثله الأعلى ومديرة أعمالها وكل حياته كما يصرح الفنان الشعبي الشهير الذي تأثر كثيرا بسبب وفقاة والدته .

وقد أشار المصدر أن سعد الصغير يمر الآن في فترة حزن شديد وأنه يحاول التغلب في هذه الفترة على أحزانه والعودة بشكل تدريجي الى أعماله الفنية الملتزم بها بعقود مع شركات كبيرة.

وقد قال المصدر أن سعد الصغير يعاني في هذه الفترة من حالة نفسية سيئة للغاية وصدمة كبيرة بعد وفاة والدته والتي كانت تعني له الكثير ومتعلقاً لها بشكل كبير، رحم الله والدته وأسكنها فسيح جناته.

من جهة أخرى نفى مصدر مقرب من المطرب الشعبي المصري سعد الصغير، ما تردد حول قراره بالاعتزال بعد وفاة والدته، لأنه ملتزم بأعمال فنية.

وأضاف أن سعد في فترة التغلب على أحزانه، على ان يعود بعدها تدريجيا لاستئناف أعماله.

هذا وكان الفنان سعد الصغير قد أعلن من قبل في أكثر من لقاء اعلامي سابق عن نيته في اعتزال مجال الفن والغناء ، حيث يرى ان فلوس مشبوهه وليست بالحلال ، وكان قد فكر في الإعتزال من قبل عندما ابتلاه الله بمرض شديد ، لكن هذه المرة يبدو أن سعد يفكر بجدية في موضوع الأعتزال ، وخصوصا ان علاقته بوالدته كانت قوية وشديدة على الاطلاق ، وكما هو واضح في الفيديو من كلام الفنان بانه لا غناء بعد وفاتة والدته ، حيث أكد على أنه اذا رجع للغناء مرة أخرى فسيعتبر ذلك خيانة للعهد الذي اخذه على نفسه .

الكلمات الدلالية لـ هل ينفذ وعده ويعتزل الغناء؟! .. شاهد حقيقة اعتزال سعد الصغير

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هل ينفذ وعده ويعتزل الغناء؟! .. شاهد حقيقة اعتزال سعد الصغير“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور