هنادي الكندري تكشف حجم إصاباتها بالصور في أول تعليق لها بعد حلقتها في “رامز تحت الصفر”.. شاهد

3 يونيو 2018 - 10:25م sara عربى الكويت - كل النجوم 1٬632 مشاهدة

كشفت الفنانة الكويتية هنادي الكندري حجم الإصابات التي تعرضت لها في حلقتها ببرنامج المقالب  “رامز تحت الصفر” تقديم الفنان رامز جلال، وذلك في أول تعليق لها بعد عرض الحلقة.

الفنانة الكويتية شاركت جمهورها بمجموعة صور، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، كشفت عن تعرضها لأكثر من إصابة في مناطق متفرقة من جسدها.

هنادي أرفقت الصور بتعليق قالت فيه: “هذي اصابتي في برنامج رامز تحت الصفر.. في السنوات الماضية كنت اتوقع ان البرنامج تمثيل بالكامل.. بعد مشاركتي في برنامج رامز المقلب واقعي جدا تضررت”.

وأضافت: “بس الحمدالله انه مقلب مو صج لاني عجزت عن الحركه بالأخير.. تجربة جميلة كانت بالنسبه لي رغم صعوبتها.. رامز يظل صديق وزميل عزيز ونحترمه أنا وزوجي”.

وفي نهاية حديثها، توعدت الفنانة الكويتية رامز جلال بقولها: “ارجع واقولك يارامز مردووووووده أنطرنا بعد العيد بنكون بمصر”.

وكانت هنادي الكندري قد أصيبت في رأسها نتيجة سقوطها من على الزلاجة، الأمر الذي أدى إلى تورم مكان الإصابة في وجهها.

هنادي دخلت في نوبة بكاء شديدة بعدما كشف لها رامز جلال عن المقلب، مؤكدة أنها كانت تشاهده ولكن المقلب خطير، وقام رامز بإعطائها قطعة ثلج لتضعها على الجرح حتى لا يزداد تورمه.

الكلمات الدلالية لـ هنادي الكندري تكشف حجم إصاباتها بالصور في أول تعليق لها بعد حلقتها في “رامز تحت الصفر”.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هنادي الكندري تكشف حجم إصاباتها بالصور في أول تعليق لها بعد حلقتها في “رامز تحت الصفر”.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور