هنا الزاهد تثير التساؤلات بفستان “الزفاف”

19 ديسمبر 2018 - 11:34م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 445 مشاهدة

انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، صورة حديثة للفنانة المصرية هنا الزاهد، أثارت العديد من تساؤلات جمهورها حول قرب موعد زواجها.

هنا الزاهد، ظهر في الصورة بفستان الزفاف والطرحة، وهو الأمر الذي أثار العديد من تساؤلات متابعيها حول اقتراب موعد زفافها من الفنان أحمد فهمي.

وحقيقة الصورة تعود إلى مشاركتها في مسلسل «أيوب»، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

وكانت هنا الزاهد، وخطيبها الفنان أحمد فهمي، قد أعلنا مؤخرًا تأجيل حفل زفافهما في الوقت الحالي بسبب انشغالهما في أعمال جديدة وارتباطهما في مواعيد التصوير، ولكن يبدو أن محبي الممثلة المصرية يرغبون في رؤيتها بالفستان الأبيض.

من ناحية أخرى، تعاقدت الفنانة هنا الزاهد على تقديم دور البطولة النسائية أمام خطيبها النجم أحمد فهمي في مسلسله الجديد، الذي يتم التحضير له للعرض في شهر رمضان المقبل، ويكتبه مصطفى صقر وورشته ويخرجه أحمد الجندي وتنتجه شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ليسجل العمل التعاون الأول بين الثنائي منذ إعلان خطبتهما.

وتأتى هذه الخطوة من قبل شركة سينرجي كمفاجأة لجمهور أحمد فهمي وهنا الزاهد الذي تطلع في الفترة الماضية، لعمل يجمعهما منذ إعلان خطبتهما، ليشهد المسلسل أحدث ثنائية فنية في الدراما بين أحمد وهنا.

وانتهى السيناريست مصطفى صقر وورشته من كتابة 5 حلقات بعد إجراء التعديلات النهائية عليه، وبدأ المخرج أحمد الجندي في اختيار الفنانين المشاركين في البطولة لإنهاء عملية التعاقدات قبل نهاية العام، فيما يعمل صناع المسلسل على اختيار الاسم النهائي الذي سيتم الاعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويعود أحمد فهمى الى الدراما التليفزيونية في رمضان المقبل بعد غيابه العام عن رمضان الماضي، حيث قدم آخر مسلسلاته “ريح المدام” عام 2017، فيما يعرض له حالياً في السينمات فيلم الكويسين” ويشارك في بطولته حسين فهمي، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، تارة عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، مكاوي من تأليف أيمن وتار، وإنتاج “سينرجي فيلمز”، وإخراج أحمد الجندي.

أما هنا الزاهد فظهرت في رمضان الماضي بمسلسلين الأول “أيوب” مع مصطفى شعبان وأيتن عامر ومحمد لطفى وإخراج أحمد صالح، و”سك على إخواتك” مع على ربيع وسهر الصايغ، كريم عفيفى وصبرى فواز، ويعرض لها حالياً فيلم “بنى آدم”.

 

 

 

الكلمات الدلالية لـ هنا الزاهد تثير التساؤلات بفستان “الزفاف”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هنا الزاهد تثير التساؤلات بفستان “الزفاف”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور