هنا الزاهد تظهر حامل في الأشهر الأخيرة دون تعليق على الموضوع.. والجمهور في صدمة

26 يناير 2021 - 4:30م منار حسين عربى، مجتمع النجوم

نشرت الممثلة المصرية هنا الزاهد صورة صادمة على انستقرام ظهرت بها وهي حامل في الأشهر الأخيرة وبطنها منتفخ كثيراً. أثارت الصورة الشكوك والتساؤلات حول حقيقة حمل الزاهد وسبب إخفائها لذلك طيلة المدة السابقة، وما زاد من شكوك ملايين المتابعين لها، كان تعليق زوجها الفنان المصري أحمد فهمى  الذي علّق على الصورة بالقول: “مبرووووك!” لكن ارفق التعليق بوجوه ضاحكة.

هنا الزاهد حامل في أحدث صورة على Instagram | خبر | في الفن

لم ترفق هنا الزاهد صورتها وهي حامل بأي تعليق كما جرت العادة لتوضح أكثر عن هذه اللقطة المفاجئة. وراح المتابعون يسألونها: “هو انت حامل بجد ولا ايه؟” فيما كتب آخر: “مبروك ان شاءالله تجيبي بنت جميلة زيك”، وكتب آخر: “الف مبروك يا عسل عايز الواد يطلع احرف من ابوه ويبقا قدودة رضا عبد العال”. 

وبعدما تفاعل عشرات الآلاف مع الصورة وانهالات آلاف الأسئلة، كشف حساب لمعجبي هنا الزاهد الحقيقة معلّقاً على الصورة بالقول: “يا جماعة ده للمسلسل حلوة الدنيا سكر قريبًا”.

وكانت هنا الزاهد قد ظهرت منذ أسبوع مع زوجها أحمد فهمي في حفل زفاف الفنان نادر حمدي، وكانت ترتدي فستاناً أسود قصير وضيّق ولم يظهر على قوامها أي علامات حمل. 

تشارك الفنانة هنا الزاهد في مسلسل كوميدي اجتماعي وهو “حلوة الدنيا سكر” المؤلف من 45 حلقة. ويميز هذا العمل التمثيلي، مشاركة 8 مؤلفين في كتابته، حيث كل مؤلف يكتب قصة جديدة ومختلفة، وأبرز هؤلاء المؤلفين: إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب. والعمل إنتاج شركة سينرجي بالاشتراك مع المنتج كريم أبو ذكرى

الكلمات الدلالية لـ هنا الزاهد تظهر حامل في الأشهر الأخيرة دون تعليق على الموضوع.. والجمهور في صدمة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هنا الزاهد تظهر حامل في الأشهر الأخيرة دون تعليق على الموضوع.. والجمهور في صدمة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور