هنا الزاهد تعلّق على “الزيجات السابقة” لخطيبها أحمد فهمي

23 أكتوبر 2018 - 7:07م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 710 مشاهدة

أثارت خطبة الفنان المصري أحمد فهمي، للفنانة الشابة هنا الزاهد، العديد من الانتقادات خاصة لفارق السن بينهما ولزيجاته المتعددة.

هنا الزاهد، ردت على هذه الانتقادات قائلة: «إنها اعتادت منذ دخول الوسط الفني، ألا يشغلها كلام الناس مادامت مقتنعة بقرارها، وأن الارتباط لا يعيقه سن أبدًا وأنها قبل الخطبة فوجئت بعمر أحمد فهمي الحقيقي وقالت له: شكلك على أكثر تقدير يديك 30 سنة».

وعن زيجات أحمد المتعددة قالت: «إنها مؤمنة جدًا بأن الزواج والطلاق قسمة ونصيب، وزواجه السابق لم يكن عيبًا أبدًا، ولم يكن عائقا أمام ارتباطهما».

وأضافت خلال حوارها مع مجلة «زهرة الخليج»: «أن كل إنسان معرّض لخوض تجارب غير موفّقة في حياته سواء الشخصية أم المهنية».

الفنانة المصرية كشفت خلال الحوار عن فتي أحلامها الأول وهو الفنان الراحل رشدي أباظة، مؤكدة أن أحمد مختلف تمامًا عنه في الملامح ولكن قريب جدًا من صفاته لأنه يتمتع بكاريزما وشخصية قوية وغيور على شريكة حياته بشكل كبير.

وأشارت إلى أنها أحيانًا ترى أن أحمد فهمي، قريب الشبه من الفنان الراحل فؤاد المهندس خاصة عندما يرتدي النظارة الطبية.

من ناحية آخرى، كشفت تقارير صحفية سر غياب هنا الزاهد عن حفل زفاف الفنانة شيماء سيف، هو حضور المنتج هشام جمال الذي كان يربطه بها علاقة عاطفية، تم تداولها بشكل واسع في وقت سابق رغم نفيهما الأمر.

وأضافت التقارير الصحفية أن بعد انفصال هنا الزاهد عن هشام جمال، لم تعد علاقتها مثل سابق مع شيماء سيف، لتنتهي علاقتهما بشكل تدريجي، حتى أن هنا الزاهد لم تنشر منشوراً تبارك فيه لصديقتها على حساباتها على مواقع التواصل.

وتربط شيماء سيف علاقة صداقة قوية بالمنتج هشام جمال، حيث أنه رافقها أثناء وضعها للمكياج استعداداً لحفل زفافها، وظل متواجداً في الحفل حتى نهايته.

 

 

 

الكلمات الدلالية لـ هنا الزاهد تعلّق على “الزيجات السابقة” لخطيبها أحمد فهمي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هنا الزاهد تعلّق على “الزيجات السابقة” لخطيبها أحمد فهمي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور