هنا الزاهد تكشف عن عـــيــب خــــلقي في وجه شقيقتها فرح الزاهد وتتسبب في إحـــراجها على الهواء.. فيديو

11 يونيو 2021 - 9:42ص منار حسين مجتمع النجوم

ت سبب ت الفنانة المصرية هنا الزاهد في إحــ ـراج شقيقتها الفنانة الشابة فرح الزاهد على الهواء، بعدما كش فت عن عــ ــيب خـ ــلقي في وجهها.

فقد حلت فرح الزاهد ضيفةً على أحد البرامج الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تقوم فكرته على أن يقوم الضيف بالاتصال بأحد أصدقائه أو أشقائه لإجراء مداخلة هاتفية معه.

فرح الزاهد اتصلت بشقيقتها هنا، والتي كشفت خلال المداخلة أمراً أحــ ــرج شقيقتها، حيث قالت: “أنا الوحيدة اللي عارفة  ليه مش عايزة تشـ ــيلي القصة “غرة الشعر، علشان قورتك (جبينك) كبيرة”، فقامت فرح بإخـ ــتفاء وجهها بيدها ودخلت في نــ ــوبة ضحك.

وكانت فرح الزاهد قد دخلت مجال التمثيل مؤخرا، وقد شاركت في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل “الطاووس” بطولة جمال سليمان، وسهر الصايغ، وسميحة أيوب، وغيرهم.

يذكر أن هنا الزاهد لديها شقيقتين هما فرح الزاهد، ونور الزاهد، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في شهر ديسمبر الماضي فيديو ظهرت خلاله الممثلة الشابة هنا الزاهد وشقيقتها نور وذلك في أحد الأماكن العامة، حيث رصدت الكاميرا تصرف غريب من نور نحو شقيقتها التي رفضت أن تحتضنها كما أنها قامت بسـ ـبها علناً وهو ما تسبب في جدل كبير حول شكل العلاقة بين الأشقاء.

خلال الفيديو ظهرت هنا الزاهد برفقة أحمد حاتم في أحد مناطق الألعاب بوجود شقيقتها نور وبمجرد أن بدأت هنا تلتقط الصور برفقتها ظهرت على نور علامات الضيق وطلبت منها بحدة أن تبتعد عنها لأنها لا تريد الظهور في أي صور إلا أن هنا الزاهد صمتت على إكمال التصوير.

وعلى الرغم من إكمال هنا الزاهد التصوير وتصميمها على ظهور نور إزداد غضب الأخيرة ووصفت شقيقتها بالمتـ ـخلفة، تصرف نور تسبب في جدل كبير حيث انتـ ـقد البعض تصرف نور واعتبروا أنه علامة على الغيرة من شهرة شقيقتها كما أنه من غير اللائق أن تتعامل مع شقيقتها بهذه الطريقة أمام الناس إلا أن البعض الآخر حاول الدفاع عن نور وأكدوا أن تصرفها طبيعي جداً ولا يدعو للاستغراب فهي ببساطة لا ترغب في الظهور أمام الكاميرا أمام المشاهدات العالية التي تحققها لقطات هنا الزاهد.

الكلمات الدلالية لـ هنا الزاهد تكشف عن عـــيــب خــــلقي في وجه شقيقتها فرح الزاهد وتتسبب في إحـــراجها على الهواء.. فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هنا الزاهد تكشف عن عـــيــب خــــلقي في وجه شقيقتها فرح الزاهد وتتسبب في إحـــراجها على الهواء.. فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور