هنا الزاهد ووالدتها تكشفان عُمرهما الحقيقي مع منى الشاذلي – فيديو

3 سبتمبر 2021 - 2:42م منار حسين مجتمع النجوم

كشفت الفنانة هنا الزاهد عمرها الحقيقي، مشيرة إلى أن أصدقاءها من الوسط الفني لم يتوقعوا أنها تقوم بدور البطولة المطلقة في سن الـ26 سنة، حيث إنها قامت بهذه البطولة في مسلسل حلوة الدنيا سكر عام 2021، ما يوضح أن سنها الآن هو 27 سنة.

https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FCBCEgypt%2Fvideos%2F346486430551913%2F&show_text=false&width=560&t=0

وقالت هنا الزاهد، خلال لقائها في برنامج معكم، مع الإعلامية منى الشاذلي: أصدقاء من الوسط الفني قالوا لي صـــ عب جدًا أن تقومي بدور البطولة المطلقة في سن الـ26.

أضافت هنا الزاهد عن أول تجاربها التي تخوض بها البطولة المطلقة: أول ما تم عرض العمل عليّ اتصــــ د مت، وكانت خـــ ضة كبيرة بالنسبة لي، ولكنها مرّت بخير الحمد لله.

كما حلّت السيدة شيرين المنزلاوي، والدة الفنانة هنا الزاهد، ضيفة في الحلقة مع ابنتها، وعندما سألتها الإعلامية منى الشاذلي عن عمرها، ردّت عليها قائلة: عندي 54 سنة عادي.

قدّمت الفنانة هنا الزاهد عديدًا من الأغاني في قالب كوميدي مضحك، خلال لقائها منى الشاذلي، ومنها أغنية بالبنط العريض للفنان حسين الجسمي، وحياتي مش تمام للفنان رامي صبري، وغيرها من الأغاني.

وشاركها في إحدى فقرات الحلقة، الفنان محمد الكيلاني، الذي قدم معها بعض الأغاني خلال الحلقة، كما أنه شارك معها في حكايتين من مسلسل حلوة الدنيا سكر، وهما ساندي كراش، وولا سحر ولا شعو ذ ة.

الكلمات الدلالية لـ هنا الزاهد ووالدتها تكشفان عُمرهما الحقيقي مع منى الشاذلي – فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هنا الزاهد ووالدتها تكشفان عُمرهما الحقيقي مع منى الشاذلي – فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور