هنا شيحة تكشف عن صور نادرة من طفولة شقيقتها حلا بمناسبة يوم ميلادها

25 فبراير 2021 - 6:24م منار حسين غير مصنف

استبقت النجمة  هنا شيحة الجميع واحتفلت مبكرا بعيد ميلاد شقيقتها الفنانة حلا شيحة   الذي يوافق غدا 23 فبراير، ونشرت ألبوم من الصور النادرة لشقيقتها، مع كلمات مؤثرة أكدت فيها أن حلا ليست مجرد أخت، وإنما “نصفها الآخر” وكشفت هنا عن مفاجأة تخص تاريخ ميلاد حلا.

هنا شيحة
هنا شيحة تصف شقيقتها حلا بنصفها الآخر

هنا شاركت متابعيها عبر حسابها على انستقرام ألبوم من الصورة النادرة لطفولة شقيقتها حلا، وعلقت على الألبوم قائلة: حلولا نصفي الآخر، أختي، حبيبتي، صديقتي، من تشعر بي عن بُعد، كل سنة وأنتي طيبة يا حلا يا أحلى روح في الكون.

وأضافت أن يوم ميلاد شقيقتها حلا يتزامن مع عيد زواج والدهما قائلة: ولدت في عيد زواج أمي وأبي.. 23 فبراير عيد ميلاد الحلا، أنتي أحلا ما في حياتي بحبك يا حلا.

وسبق أن وجهت هنا رسالة مؤثرة إلى شقيقتها حلا بمناسبة عقد قرانها على معز مسعود، كشفت فيها عن شعور العروس بالسعادة وتمنت لها مجددا أن يكفيها الله شر العين والحسد.

حلا شيحة
حلا تتوسط شقيقاتها في يوم عقد قرانها على معز مسعود

هنا شيحة كتبت الرسالة عبر حسابها بموقع إنستقرام تعليقا على صور جديدة للعروس برفقة شقيقاتها من كواليس حفل الزفاف وقالت: تم عقد قران حبيبتي واختي وروحي ونصفي الاخر حلا الجميلة قلبًا وقالبا، على الذي اختاره قلبها وأيده عقلها .. يا رب بارك لهما وبارك عليها واجمع بينهما في خير”.

وتابعت هنا: بحبك قوي يا حلولا .. النهارده من اسعد ايام حياتي؛ لأني شيفاكي مبسوطة.

واختتمت: يا رب دايما مبسوطة بدعيلكوا ربنا يحفظكوا ويبعد عنكوا العين ويرضيكوا ويرضي عليكوا.

يذكر أن هنا احتفلت بالأمس بعيد ميلاد شقيقتهما رشا،  ونشرت صور حديثة تجمعها بشقيقتها مع بعض الصور من الطفولة، وعلقت عليها عبر إنستقرام قائلة: أسعد عيد ميلاد يا رشا، هناك متعة في التواجد برفقتك، والبقاء بجوارك.

وكشفت عن دور شقيقتها رشا في اختيار ملابسها وأسلوب المكياج الخاص بها قبل الظهور على السجادة الحمراء لأي مهرجان أو حضور أي احتفال، مؤكدة أن شقيقتها تريد لها دوما الأفضل.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هنا شيحة تكشف عن صور نادرة من طفولة شقيقتها حلا بمناسبة يوم ميلادها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور