هنا شيحة ونجل شقيق إلهام شاهين يؤكدان أنباء الارتباط بظهور خاص في حفل ختام مهرجان القاهرة.. صور

11 ديسمبر 2020 - 11:10م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون

ظهرت الفنانة هنا شيحة، فى لقطة رومانسية مع محمود شاهين، ابنة شقيق الفنانة إلهام شاهين وحفيد الفنانة الكبيرة الراحلة زهرة العلا، على السجادة الحمراء، فى ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، فى دورته الثانية والأربعين، وفى مقطع فيديو نشرته الإعلامية انچى على، عبر حسابها على إنستجرام، ظهرت هنا مع محمود شاهين، وهما يتبادلان الحديث وقيامه بمسك يديها.

 وكانت الفنانة المصرية  شاركت متابعيها بصورة من كواليس مشاركتها في فعاليات اليوم الخامس من مهرجان القاهرة السينمائي ‏الدولي.‏

ونشرت هنا شيحة صورة من أحد الأماكن المغلقة وخلفها مرآة مستطيلة ذات إطار ذهبي، وظهرت هنا وهي ترتدي فستانًا مفتوحًا من ‏اللون الأسود ونظارة شمس.‏

وكان محمود شاهين ابن شقيق الفنانة إلهام شاهين قد شارك عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه على Instagram، صورة من ‏نفس المكان الذي تواجدت فيه هنا في نفس الوقت، وقد ظهر انعكاس هنا شيحة في المرآه وهي تلتقط الصورة بنفسها.‏

يذكر أن شائعات ارتباط هنا شيحة ومحمود شاهين قد تكاثرت بسبب ظهورهما معًا ‏في حفل الفنان محمد الشرنوبي بدار الأوبرا المصرية، مع حرص كل منهما على نشر مواد مصورة تجمعها سويا عبر خاصية “أستوري” على “إنستجرام”.

وظهر الثنائي سويا في المقاعد الأولى في الحفل، خلال تمايلهما ورقصهما على نغمات أغاني “الشرنوبي”، واعتمدا على أزياء كاجوال شتوية.

ويأتي ذلك في ظل تأكيد مصادر مقربة من “هنا”، ارتباطهما عاطفيا، واقتراب إعلان ارتباطهما رسميا، فيما رفضت الفنانة  التعليق على نبأ ارتباطها، أو الإدلاء بأي تصريحات، كما أن الشركة المسؤولة عن إدارة أعمالها لم ترد أيضًا على ذلك الأمر حتى الآن.

وفي أغسطس 2020، نشر حساب لمحبي هنا شيحة، صورة تتضمن احتضان الفنانة لـ”شاهين”، بصحبة النجمة إلهام شاهين وشقيقتها إيناس شاهين، في صورة عائلية.

في  أكتوبر 2020، شارك “شاهين” صورة لحظة غروب الشمس على البحر في مدينة الجونة عبر خاصية “أستوري” على “إنستجرام”، لتشارك الفنانة الصورة نفسها عبر حسابها الرسمي، معلقة: “الأمن.. الهدوء.. السعادة”.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو خلال احتضانها له ورقصهما سويًا على نغمات أغنية “حتة من الخيال” للفنان محمد الشرنوبي.

وظهر الثنائي سويًا، في العديد من المناسبات وأعياد الميلاد، منها عيد ميلاد الفنانة ريهام حجاج، فضلًا عن عيد ميلاد صديق مشترك بينهما يدعى “شريف”، وعيد ميلاد راندا رياض زوجة “الشرنوبي” ومديرة أعمال المطربة أنغام.

تأتي أنباء الارتباط عقب ما يقارب السنة من انفصالها عن زوجها السابق الفنان أحمد فلوكس، الذي عاد مؤخرًا لزوجته الأولى.

الكلمات الدلالية لـ هنا شيحة ونجل شقيق إلهام شاهين يؤكدان أنباء الارتباط بظهور خاص في حفل ختام مهرجان القاهرة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هنا شيحة ونجل شقيق إلهام شاهين يؤكدان أنباء الارتباط بظهور خاص في حفل ختام مهرجان القاهرة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور