هند البحرينية أول فنانة عربية تصاب بـ “كورونا”.. تحتفل بخطوبتها بعد شفائها.. شاهد

12 يوليو 2020 - 9:33م أحمد عربى، مشاهير

احتفلت الفنانة الفنانة هند البحرينية بخطوبتها، مساء الجمعة 10 يوليو، وذلك بعد شهور قليلة من إعلان شفائها من فيروس “كورونا”، الذي كانت قد أصيبت به منذ فترة.

هند نشرت صورة لها من الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، استعرضت خلالها خاتم خطبتها، إلا أنها حرصت على عدم نشر أي صورة لعريسها، كما أنها لم تكشف عن هويته.

يذكر أن الفنانة هند البحرينية تعتبر أول فنانة عربية تعلن إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد.

هند كشفت كواليس إصابتها بالفيروس، بقولها: “كنت في رحلة من باريس إلى البحرين ولدى خروجي من الطائرة شعرت بارتفاع حرارتي ، لكن ظننت أن يكون الموضوع جراء تعب السفر لا أكثر».

وأضافت: «خضعت لاجراء الفحص في المطار وظهرت النتيجة ايجابية وأخبروني أن العوارض التي أعاني منها لا أثر لها وتمرّ مرور الكرام، وهي تكون صعبة على من هم بعمر الستين عاماً وما فوق، لا داع للخوف ويعزلوننا كي لا ننقل المرض لمن هم في عمر أكبر ولمن نحبهم».

 كما فجرت مفاجأة وقتها، وهي ثبوت تشخيص اصابتها بإنفلزنزا الخنازير H1N1 منذ 7 سنوات، لافتة إلى أنها كانت أشد وأصعب بكثير من فيروس كورونا”.

واحنفلت الفنانة البحرينية بشفائها من فيروس كورونا في شهر مارس الماضي، حيث قالت أن نتيجة الفحص جاءت سلبية ولم تعد مصابة بالفيروس، وظهرت في مقطع فيديو مع الطبيبة المعالجة وهي تخبرها بأن نتيجة الفحص سلبية وأنها لم تعد مصابة بالفيروس، وعبرت عن فرحتها بالضحك والقفز والصراخ.

وكتبت هند البحرينية على حسابها على موقع “تويتر”: “صباح الخير .. الحمد الله تشافيت من مرض الكورونا وأبدأ أول أيام الحجر المنزلي”.

الكلمات الدلالية لـ هند البحرينية أول فنانة عربية تصاب بـ “كورونا”.. تحتفل بخطوبتها بعد شفائها.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هند البحرينية أول فنانة عربية تصاب بـ “كورونا”.. تحتفل بخطوبتها بعد شفائها.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور