هند صبري: أنا مش أنثى وقا طـــ عت أبى بعدما ا نفــــ صل عن أمى .. والرجالة بتبص لى وأنا عندى 13 سنة – فيديو

3 سبتمبر 2021 - 4:02م منار حسين مجتمع النجوم

حلت الفنانة هند صبري ضيفة على أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج “السيرة”، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc، وتحدثت هند صبرى عن أ صـــ عب المواقف التي مرت بها فى حياتها، وقالت: “كانت أ صـــ عب مرحلة فى حياتى لحظة ا نفـــــ صال أبى وأمى قبل امتحانات الثانوية العامة بأسبوعين، وأى حد مكانى كان زمانه ا نهــ ار ومرحش الامتحان، أصريت أروح الامتحان وجبت امتياز وا نهـــ ا رت بعدها.

وأضافت هند صبرى: يوم الا نفـــ صال كنت فى المدرسة ورجعت البيت ماما قالت لى: باباكى مش راجع تانى. بعدها قا طـــ عت أبى ولم أرد على اتصالاته رغم محاولاته الحديث معى.

وأوضحت هند صبرى أنها بدأت تعذر أبيها وأمها بعدما تفهمت، وقالت: بدأت أعاتب أبويا وصممت أقول كل حاجة جوايا ساعتها، وقلت له منذ 4 سنوات تقريبا: المشـــ كلة مش فى الا نفــ صال، المشـــ كلة إزاى حصل الا نفــ صال، لأنه فى النهاية الا نفـــ صال حلال، لكن شعرت وقتها بأن عالمى قد ا نهــــ ار.

وعن أول لقاء بينها وبين أبيها بعد سنوات، قصت هند صبرى: اتقابلنا فى المطار وأول حاجة قلتها له وحشتنى، وحول علاقتها بزوجة أبيها أوضحت هند صبرى: أنا وزوجة أبى لسنا أصحاب، وكنت هضــــ ا يق لو أنجبت منها.

تحدثت الفنانة هند صبري، عن تفاصيل أيامها في مرحلة الطفولة، وأنها لم يكن في خيا لها، أن تدخل عالم الفن، بل القدر، أو الصدفة هو الذي جعل هندي صبري موجودة حاليًا.

وقالت الفنانة هند صبري: الصدفة هي السبب وراء كل شيء حاليًا، ولم أُ خــــ طط إني أصبح ممثلة، حتى التخـــــ طيط يؤدي لصدف أخرى.

قالت النجمة هند صبرى إن ملامحها تغيرت لأنثى فى سن صغيرة حين بلغت 13 أو 14 عامًا، وبدأ الرجال ينظرون إليها دون أن تعرف السبب.

وأضافت هند صبري: كنت مخــــ ططة لأحلام أخرى، ولكن الصدفة رجعتني لقدري مرة ثانية، ودخلت عالم التمثيل وأنا في سن 13 عامًا، ووقتها عندما رآني مخرج ما صمم على أن يرشحني لفيلمه.

وقالت: أول يوم تصوير ليا كنت مر عـــــ و بة، والعاملون فى السينما لديهم نوع من الا نفـــ تاح.. خــــ فت أ شتـــ كى لأمى عشان متقوليش اقعدى فى البيت.

وتابعت: رفضت أنو ثتى وبدأت ألبس زى الرجالة، حتى فى حياتى الشخصية أنا مش أ نثى، ومش بحب حد يركز مع أنو ثتى.

وحول ما أثير حولها مع بدايتها الفنية فى مصر قالت: أول ما جيت مصر الناس قالوا مين البنت اللى جاية تعمل المشاهد الســـ ا خنة دى، وده كان فرق كبير بين مجتمعى فى تونس ومصر وكان وقتها انتشر مصطلح السينما النظيفة، وكان لازم أراجع نفسى عشان مكنتش عارفة الفرق بين المجتمعين.

وأكدت هند صبرى أن المخرج داوود عبد السيد تحدث إليها بعد أن راجعت نفسها وقال لها: يا هند أنتى استسلمتى ومش على نفس الفكر والحــــ ماس اللى جيتى بيه مصر.

قالت النجمة هند صبرى إنها تعرضت لمواقف عديدة سببت لها كـــ سرة ومن بينها خيــــ ا نات وغــــ د ر من ناس قريبة منها كســـ ر تني.

وأضافت هند صبرى: أنا ومامتى مرينا بظروف اقتصادية ســـ يئة بعد ا نفـــ صا لها عن أبى، كان لازم أشتغل وأدرس فى نفس الوقت، كنت بقول يا رب ادينى القوة عشان أكمل.

وعن هجرتها من بلدها لتونس للاستقرار فى مصر أوضحت هند صبرى: عمرى ما شعرت بغـــ ر بة فى مصر، أول ما وصلت القاهرة حسيت إنى عارفة البلد كويس، وساعات أقول أنا عليا عفريت مصرى عشان كدة أجيد اللهجة المصرية.

وتابعت: أمى لم ترفض استقرارى فى مصر وجاءت معى وعاشت هنا، وكان لدى (عم) مستقر فى مصر ما سهل على مهمة إقناع أبى وامى بالاستقرار فى مصر.

الكلمات الدلالية لـ هند صبري: أنا مش أنثى وقا طـــ عت أبى بعدما ا نفــــ صل عن أمى .. والرجالة بتبص لى وأنا عندى 13 سنة – فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هند صبري: أنا مش أنثى وقا طـــ عت أبى بعدما ا نفــــ صل عن أمى .. والرجالة بتبص لى وأنا عندى 13 سنة – فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور