هيدا جزء من نهاري.. نانسي عجرم تداعب ابنتها الصغرى ليا

24 أغسطس 2021 - 5:10م منار حسين عربى، مشاهير

شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها ومتابعيها عبر موقع “تويتر”، بصور خلال لعبها مع أبنتها الصغري “ليا”، ومما ز حتها لها على الأرض في منزلها، مصحوبة بتعليق :” هيدا جزء من نهاري..و إنتو كيف عم تقضوا وقتكن؟”، لتنال إعجاب عدد كبير من جمهورها.

وكانت كشفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، عن كواليس أغنيتها الجديدة “سلامات”، التى طرحتها مؤخرا عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، وحققت نجاحاً كبيرا، لابتعادها لفترة عن الغناء، حيث نشرت عبر حسابها بموقع انستجرام، مقطع فيديو قصير من كواليس ر قــ صتها في الكليب.

وطلبت عجرم من متابعيها وجمهورها، بتنفيذ هذا التــ حدي عبر حساباتهم الشخصية بمختلف منصات السوشيال ميديا، وهو تقليد ر قـــ صتها بجوار بعض من الأصدقاء.

وطرحت النجمة اللبنانية نانسى عجرم أحدث كليباتها الغنائية “سلامات” من خلال قناتها على موقع يوتيوب، وهى الأغنية التى صورتها بفكرة مختلفة حيث اعتمدت على تصويرها بجانب اثنين يمثلان دور أصدقائها داخل مطعم يهــ ر بوا منه بعدما اكتشفوا أنهم جميعا لا يمتلكون أموالا، والأغنية من كلمات الشاعر شادي نور، وألحان ‎ محمد يحيى، وتوزيع هادى شرارة.

وأحيت النجمة اللبنانية نانسى عجرم، حفلا غنائيا شهر يوليو 2021 في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وشاركها في الحفل المطرب اللبناني عاصى الحلانى، وقدما خلال الحفل باقة متميزة من أشهر أغنياتهما التي أمتعت الجمهور الحاضر.

الكلمات الدلالية لـ هيدا جزء من نهاري.. نانسي عجرم تداعب ابنتها الصغرى ليا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هيدا جزء من نهاري.. نانسي عجرم تداعب ابنتها الصغرى ليا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور