هيدي كرم تبكي على “أنستجرام”.. شاهد

16 أكتوبر 2018 - 7:28م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬045 مشاهدة

أصبحت الفنانة المصرية هيدي كرم أكثر نشاطا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتشارك جمهورها في بعض أحداثها اليومية.

هيدي ظهرت على «انستجرام»، وهي تقوم بتقطيع «البصل»، وكانت تبكي، وعلقت عبر حسابها الخاص مستنكرة ما يحدث لها وقالت إنها لا تعرف لماذا لم تقم باستخدام الآلة الكهربائية لتقطيع البصل بدل من هذا العذاب الذي تعيشه.

جمهور الفنانة هيدي كرم أمطرها بعدد من التعليقات فالبعض قال لها إن هذا تمرين جيد وخاصة أنها أوشكت على دخول القفص الذهبي، وقال البعض الآخر مداعبا إن عينيها الجميلة لا تستحق ما تفعله بها.

الفنانة المصرية قد ظهرت منذ أيام لأول مرة مع خطيبها المنتج عصام عبدالعزيز في مهرجان السينما العربية، وذلك بعد احتفالهما بالخطبة في أغسطس الماضي.

وتألقت هيدي من خلال الحفل بجمبسوت أنيق يجمع بين اللونين الأسود والذهبي، واسدلت شعرها بحرية، وبدت في قمة جمالها.

هيدي سبق لها الزواج مرة من قبل وهي مازالت في الـ 18 من عمرها، وأنجبت ابنها الوحيد نديم، وانفصلت عن زوجها، وظلت معتزلة الارتباط طوال السنوات الماضية.

 

أكدت الفنانة هيدى كرم تعاقدها مع تامر مرسي على تقديم برنامج عبر شاشة قناة أون، معربة عن سعادتها بالتعاون مع تامر مرسى خصوصا أنها ليست المرة الأولى، حيث تعاملت معه من قبل كمنتج.

وقالت هيدى كرم، إن تامر مرسي شخص محبوب وسمعته جميلة ويسعى لتحقيق نقلة في مجموعة قنوات أون، معربة عن سعادتها بالتعاون مع باقي فريق عمل قناة أون.

وأوضحت أنها ستقدم برنامج يومي على شاشة أون، منوهة بأن عقدها مع قناة القاهرة والنَّاس انتهى ولم يعد لها علاقة ببرنامج نفسنة بعد انتهاء الموسم.

جدير بالذكر أن تامر مرسي رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين نشر صورة على صفحة الإنستجرام الخاصة به تجمعه بالنجمة هيدي كرم وأعلن عن تعاقد قناة أون معها .

الكلمات الدلالية لـ هيدي كرم تبكي على “أنستجرام”.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هيدي كرم تبكي على “أنستجرام”.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور