هيفاء وهبي “تتألق” في حفل الإسكندرية بحضور مدير أعمالها… صور

22 ديسمبر 2018 - 11:22م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 512 مشاهدة

هيفاء وهبي أشعلت سماء الإسكندرية يوم أمس في حفل أحيته في فندق ريدسون ضمن أجواء احتفالات نهاية العام وتميز بالعديد من عوامل الابهار بدءاّ من إطلالتها البراقة مرورا بأغانيها الإستعراضية التي قدمتها وصولا فقرات الرقص العالمية التي رافقت أغانيها.

وظهرت هيفاء وهبي بغاية الحيوية والحماس على المسرح حيث قدمت للجمهور باقة من أغنياتها القديمة وألبومها الجديد “حوا” وصاحبها خلال فقرتها dancersمن الأرجنتين والبرازيل ولاعبي works fire ، ّ كما تميز الحفل بحضور حاشد من مختلف الجنسيات العربية وأبناء الجاليات اليونانية والفرنسية والإيطالية.

وبدا لافتاً في الحفل عدم تخلي مدير أعمالها المصري محمد وزيري عن متابعتها لحظة بلحظة سواء في الكواليس او على المسرح، وهو أول ظهور علني له برفقتها بعدما أعلن قبل أيام قليلة عن حبه لها في تغريدة عبر توتير.

وكتب في تغريدته لها حينها :”احببتك..فإرتقي الاحساس ..فوجدت بعدك ان النساء اشاعه يتداولها الناس.. محمد وزيري”، ما اعتبر بأنه بمثابة إعلان وإقرار رسمي له بعلاقة حبه بها، بينما ما تزال هيفاء تلتزم الصمت بشأن ما يتردد حول قصة حبهما الى جانب الأخبار المتداولة بزواجهما السري.

وبالعودة الى الحفل، فإن هيفاء وهبي تألقت فيه بفستان مبهر بلون ذهبي مع الشراشيب من دار الأزياء “جاسميكو”، فيما لاقت أغانيها تفاعلًا كبيرًا من الجمهور الذي طالبها أكثر من مرة بغناء أغنية “توتا”. ومن بين الأغاني التي قدمتها على مدى الساعتين ،”هفضل” “واحشني” ،” ست البنات” و”صباحوا ورد” .. وغيرها.

الكلمات الدلالية لـ هيفاء وهبي “تتألق” في حفل الإسكندرية بحضور مدير أعمالها… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هيفاء وهبي “تتألق” في حفل الإسكندرية بحضور مدير أعمالها… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور