والدة عمرو سمير تخرج عن صمتها وتكشف سر تأخر جثمان نجلها في إسبانيا.. وحقيقة الشبهة الجنائية في وفاته

8 يوليو 2017 - 7:20ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 33٬681 مشاهدة

والدة عمرو سمير تخرج عن صمتها وتكشف سر تأخر جثمان نجلها في إسبانيا.. وحقيقة الشبهة الجنائية في وفاته

خرجت الإعلامية والفنانة ماجدة عاصم، عن صمتها وكشفت عن سر تأخر جثمان نجلها الفنان الشاب عمرو سمير من أسبانيا بعد رحيلها بها بشكل مفاجئ منذ أيام.

ماجدة عاصم، قالت في تصريحات صحفية: «إن جثمان نجلها سيعود منتصف الأسبوع المقبل، و أنها لا تعلم اليوم بالتحديد، بسبب تأخر إجراءات نقل الجثمان وشحنه».

وكان والده اللواء طيار سمير محمد على شما، قد أوضح أن السلطات الإسبانية لم تفرج عن جثمان نجله حتى الآن، ولذا لم يستطع تحديد موعد جنازة نجله، مؤكدًا أنه يتواصل مع السلطات الإسبانية والسفارة المصرية بالعاصمة الإسبانية مدريد للموافقة على شحن جثمان ابنه إلى القاهرة.

وكانت بعض التقارير الإعلامية أفادت بأن السلطات الاسبانية ما تزال تقوم بالتحقيقات اللازمة للتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في وفاة الفنان الشاب.

يذكر أن الفنان عمرو سمير، رحل عن عالمنا يوم الأربعاء الماضي بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء نومها خلال عطلته التي يقضيها في أسبانيا.

 

الكلمات الدلالية لـ والدة عمرو سمير تخرج عن صمتها وتكشف سر تأخر جثمان نجلها في إسبانيا.. وحقيقة الشبهة الجنائية في وفاته

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “والدة عمرو سمير تخرج عن صمتها وتكشف سر تأخر جثمان نجلها في إسبانيا.. وحقيقة الشبهة الجنائية في وفاته“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور