والدة عمرو سمير تنهار فاقدة للوعي بعد علمها بوفاة ابنها

5 يوليو 2017 - 11:39م Amera عربى أميرة فخري 79٬581 مشاهدة

في صدمة لا يمكن أن تتحملها أي أم استقبلت الإعلامية القديرة ماجدة عاصم والدة الفنان والإعلامي عمرو سمير خبر وفاة ابنها بنوبة من الهيستريا والبكاء والانهيار العصبي، فقدت وعيها على أثرها، وربما ستنقل إلى المستشفى بعد قليل في حالة إذا ساء وضعها.

ويقول أحد المصادر المقربة من أسرة عمرو سمير أن عمرو الذي رحل عن الحياة أثناء تواجده بإسبانيا كان مترددًا في السفر إلى إسبانيا، لكنه قرر في اللحظات الأخيرة قضاء إجازته هناك وزيارة أحد أصدقائه الذي فوجئ بوفاته، والذي ينهي حاليًا الإجراءات اللازمة لمرافقة جثمان الراحل للقاهرة.

كانت الإعلامية ماجدة عاصم قد أجرت عملية جراحية في ظهرها قبل شهر رمضان الماضي.

وكانت آخر كلمات عمرو سمير لوالدته في رسالة لها على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وهو يقول لها ” وقال “عمرو سمير” في رسالته بالمنشور، “بفرح جداً لما حد يقولى انى متربى وعندى أخلاق لأنك انتى يا حبيبتى السبب فى دا.. حبك وحنانك وتفهمك وعقلك وقلبك اللى اد الدنيا هما السبب فى دا.. يا رب أكون اديتك ولو جزء صغير من اللى اديتهولى يا كل الدنيا.. بحبك حب عمرى ما هعرف أوصفه كل سنة وامهاتكم بخير وبصحة وربنا يخليهم ليكو لو هما معاكو ويرحمهم ويجمعلهم فى مكان أجمل لو هما معاها”.

الجدير بالذكر أن جثمان الفنان والإعلامي عمرو سمير، سيصل إلى القاهرة، قادمًا من العاصمة الإسبانية مدريد، غدًا الخميس، وذلك لأداء صلاة الجنازة عليه، ودفنه بمقابر العائلة.

وقد توفي عمرو سمير، عن عمر يناهز الـ 33 عام، إثر أزمة قلبية مفاجئة أثناء نومه، والجدير بالذكر أنه نجل الإعلامية الكبيرة ماجدة عاصم، والتي عملت بالعديد من القنوات الأرضية المصرية.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “والدة عمرو سمير تنهار فاقدة للوعي بعد علمها بوفاة ابنها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور