والد إيمان الطوخي ليس كما تعتقد.. تعرف على والدها الحقيقي الفنان الشهير

31 يوليو 2017 - 12:30ص عماد عربى القاهرة - كل النجوم 18٬339 مشاهدة

والد إيمان الطوخي ليس كما تعتقد.. تعرف على والدها الحقيقي الفنان الشهير

من أشهر المعلومات الخاطئة التي تداولها الجمهور عن الفنانة المعتزلة إيمان الطوخي هي أنها ابنة الشيخ محمد الطوخي قارئ القرآن وصاحب الابتهالات والمنشد الشهير.

ربما كان سبب ذلك هو تشابه الإسمين فوالد إيمان الطوخي الحقيقي اسمه أيضا محمد الطوخي لكنه كان فنانًا عرف بأدواره في سينما الأبيض والأسود وثمة سبب آخر لهذا اللبس هو تمتع كلا الشخصيتين بالصوت الجميل.

عرف الفنان محمد الطوخي بحنجرته الذهبية وصوته العريض العميق الذي انطبع في أذهان الناس بالرهبة والقوة والوقار لذلك عمل بالإذاعة وكان أول شخص يؤدي بصوته في عروض الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات عندما وجه الرئيس الراحل جمال عبدالناصر بتنفيذها.

ولد محمد الطوخي يوم 4 نوفمبر عام 1926 وتخرج من معهد التمثيل عام 1949، عمل بالمسرح والسينما والتليفزيون، وشارك بالأداء الصوتي بعدة أعمال، كانت بدايته من خلال فيلم “اليتيمتين” عام 1948، ليشارك بعدها بالكثير من الأعمال من أبرزها دهب، المماليك، أنا حرة.

محمد الطوخي توفي في يوم 14 مارس عام 1998 وهو العام الذي شهد تألق ابنته في عالم التمثيل قبل أن تعلن اعتزالها بعد 4 سنوات من وفاة والدها لأسباب لازالت غامضة وإن كانت شائعات قد فسرت هذا الاعتزال بأن زراءه سوزان مبارك زوجة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك وهي الشائعة التي لم يتم نفيها أو تأكيدها بشكل قاطع حتى الآن

شاهد أيضاً: حلا الترك تفضح والدها وزوجته دنيا بطمة

الكلمات الدلالية لـ والد إيمان الطوخي ليس كما تعتقد.. تعرف على والدها الحقيقي الفنان الشهير

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “والد إيمان الطوخي ليس كما تعتقد.. تعرف على والدها الحقيقي الفنان الشهير“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور