والد الطفلة نادية ينشر صورتها مع الشاهد الوحيد على ذبحها.. ويتهم أهله باستغلال قصة موتها للشهرة.. ويطالب بإعدام قاتلتها.. صور

11 أغسطس 2017 - 4:15ص sana غير مصنف القاهرة - كل النجوم 13٬328 مشاهدة

والد الطفلة نادية ينشر صورتها مع الشاهد الوحيد على ذبحها.. ويتهم أهله باستغلال قصة موتها للشهرة.. ويطالب بإعدام قاتلتها.. صور

شغل حادث قتل الطفلة نادية، والتي قامت زوجة والدها بذبحها وإلقاء جثتها في “المياه” لإخفاء معالم جريمتها، وكشف والدها تفاصيل جديدة حول مقتلها.

والد نادية نشر صور حديثة لها عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، وظهرت في إحداها وهي تحمل شقيقها من زوجته القاتلة وعلق عليها قائلًا: « كما نشر صورة لشقيق ، وعلق عليها قائلًا: «الشاهد الوحيد الذي رأى ا الجريمة كاملة بعينه من البداية إلى النهاية الكافرة دبحتها أمام أخوها إلا كان بيحبها أوي وهي كمان نادية والدنيا كلها تشهد هيا كانت بتعامل أخوها أزاي».

وأضاف: «نادية هي من أخبرت الجميع بمكان جثمانها الطاهر البرئ، وهذا عندما جاءت للشاهدة أم سيد في المنام وقعدت تشدها من طرف جلبابها لتترجاها بأن تخبر باباها بمكانها».

وكشف في التعليق عن استغلال عائلته للحادثة للشهرة على حساب ابنته بقوله: «غير صحيح أن احد جاء لي من أخر الدنيا وهما إلا بحثوا ودورة ووجدوا بنتي وأحضروها من الرشاح، للأسف اكتشفت إن الأساتذة إلا المفروض من عائلتى جاين يصوروا كام صورة في الشارع ليهم يعنى وهم يجبون المنطقة ويتحرون وهم من كشفوا وحققوا واكتشفوا مكان الجثة، لكن هي بالصدفة للأسف إلا خلت ضمير الشهود تفيق والصحة وبسرعة بالإدلاء بأقوالهم أنا مش هطول اكتر من كدا في تفاصيل كلنا عارفنها، ولكن عائلتي الكريمة وأولاد العمامة، أنا لو كنت اعرف إن انتو هتاجروا بقضية بنتي كدا وتطلعوا على قناة من ورأيا بدون علمي على قناة اسمها الرحمة وهيا طبعا ليس يوجد فيها شيء من الرحمة وطبعا لابد من إغلاقها وبالقانون طبعا».

وتابع: «كل واحد جالي من أي محافظه له منى كل تقدير واحترام ولكن إلا خلى الشاهدة تتكلم بعد ١٢ يوم نادية حبيبتي لما عذبتها في منامها وإلا طلع نادية من الرشاح عمها شاكر، لما نزل الرشاح وشد الجوال بإيده وطلع الضحية من المية بعد فشل عصا في سحبها».

ووجه لأقاربه رسالة قاسية قال فيها: «اللي عمل تحريات ومتابع القضية معايا من أول لحظة رئيس مباحث قسم شرطة المرج ومساعدي، اللي بيعمل تحريات مبيقولش أنا نازل أعمل تحريات ويتصور في الشارع ويكتب فوق الصورة إنهم يجوبون المنطقة بحثا كفاية كدا، ومحدش يعطلني عن المهم.. إلا هو إعدام الكافرة في ميدان عام هجيب حقك يا نادية وإللي بيفكر يرقص على جثتك هكسرله وسطه».

الكلمات الدلالية لـ والد الطفلة نادية ينشر صورتها مع الشاهد الوحيد على ذبحها.. ويتهم أهله باستغلال قصة موتها للشهرة.. ويطالب بإعدام قاتلتها.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “والد الطفلة نادية ينشر صورتها مع الشاهد الوحيد على ذبحها.. ويتهم أهله باستغلال قصة موتها للشهرة.. ويطالب بإعدام قاتلتها.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور