والد حسام حبيب يدعم نجله بعد تصريحات شرين عبد الوهاب “ابنى زى الملايكه وبتعلم منه معامله الناس “

24 يوليو 2022 - 11:04م منار حسين مجتمع النجوم

بعد هجوم شيرين عبد الوهاب الأخير على طليقها حسام حبيب وتناولها بعض التصريحات عن سوء أخلاقه ومعاملاته ساند ساند حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، نجله بعد الهجوم الذي شنته شيرين عبد الوهاب عليه .

وأشاد حبيب بأخلاق نجله واصفا اياها بـ ” الملائكة”، لافتا إلى أنه يتعلم من حسام حبيب كيفية التعامل مع الآخرين .
وكتب حسين حبيب، منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك” ، جاء مضمونه كتالي.” “والله مش عشان ابني، ده أخلاقه زي الملايكة، أنا شخصيا بتعلم منه”.
وتابع “اللهم انصره كما نصرت داوود ونجه كما نجيت موسى واحميه كما حميت إبراهيم من النار”.
وأضاف حسين حبيب “قال النبي أحسنكم أحسنكم خلقا، الله ناصرك على كل مفترى كداب وعلى ناكر الجميل هل جزاء الإحسان إلا الإحسان”.

ورد حسام حبيب، على تصريحات شيرين عبد الوهاب ، من خلال تسجيل صوتي لبرنامج et بالعربي، تم نشره على صفحة البرنامج الرسمية على ” انستغرام” حيث أكد من خلاله أن حديث شيرين ماهو إلا كلام مرسل وغير حقيقي، لافتاً إلى انه اضطر للسكوت طوال الفترة الماضية حفاظاً على سمعتها ، ولكن سوف يتحدث خلال الفترة القادمة ويكشف المزيد من الحقائق بالمستندات التي تؤكد صحة كلامه ، خاصة وأن الحديث عن اتهامه أصبح زائداً.شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تتــ هم حسام حبيب بســ رقتها

تعليق حسين حبيب بعد الأزمة الأخيرة التي اندلعت بينه شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب واتــ هام الأولى له بســ رقة سيارتها والحصول على مبالغ مالية منها، وإعلان ممثلها القانوني تقديم بلاغ إلى النائب العام تتــ همه فيه بالنصب للاستيلاء على سيارة قيمتها 3 ملايين و250 ألف جنيه مصري قرابة 172 ألف دولار”.

ولفت محامي شيرين عبد الوهاب إلى أن هناك مجموعة من الوقائع والمخالفات القانونية الأخرى ضد حسام حبيب يتم دراستها في الوقت الحالي لتقديمها أيضاً إلى النيابة العامة.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب شنت هجوماً على حسام حبيب بالاتهــ امات السابقة بالإضافة إلى كشف كواليس تعرضها للضــ رب والاعتــ داء من قبله طوال فترة زواجهما، وأكدت أنها أغلقت باب العودة إليه بشكل نهائي بعد تداول عدد من الأنباء عن عودتهما خلال الفترة الأخيرة.

شيرين عبدالوهاب تتقدم ببــلاغ للنائب العام ضــد حسام حبيب:

تقدم المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، ببــلاغ للنائب العام، ضــد الفنان حسام حبيب، يتهــ مه بســ رقة سيارة موكلته شيرين.

الكلمات الدلالية لـ والد حسام حبيب يدعم نجله بعد تصريحات شرين عبد الوهاب “ابنى زى الملايكه وبتعلم منه معامله الناس “

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “والد حسام حبيب يدعم نجله بعد تصريحات شرين عبد الوهاب “ابنى زى الملايكه وبتعلم منه معامله الناس ““

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور