والد حسام حبيب يكشف من وراء أنباء طلاق ابنه وشيرين عبدالوهاب.. تفاصيل وصور

12 نوفمبر 2020 - 11:30م sara عربى، مشاهير

علق والد الفنان حسام حبيب، اللواء حسين حبيب، على  الأنباء التي ترددت عن وقوع خلاف كبير بين ابنه الفنان حسام حبيب وزوجته الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعدما اكتشفت شيرين قيامه بسحب أموال تخصها، بعدما كانت قد كلفته رسميا بإدارة أعمالها، وأن الأمر وصل بينهما إلى الطلاق.

والد حسام حبيب نفى كل ما تردد من أنباء حول ابنه وزوجته شيرين عبدالوهاب، وقال: “لو حصل حاجة زي كده أنا أول واحد هيعرف، وهعرف من شيرين قبل حسام، فهي تعتبرني والدها الثاني وعلاقتنا طيبة جدا وأنا مش بفرق بينها وبين حسام، بالعكس أنا باجي على حسام شوية”.

وتابع، في مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن”: “أول ما شوفت الخبر عرفت إنه كذب، ومع ذلك اتصلت بحسام، قالي يا بابا أنا وشيرين مبتعدين عن الميديا خالص ومركزين في شغلنا”.

شاهد نشرة المشاهير هنا

وأضاف: “هما عملوا استوديو جديد عندهم وبيجهزوا لأغاني جديدة هتنزل قريب للجمهور، وحسام زعل جدا وقالي: طيب يتكلموا حتى عن خلافات لكن توصل لكده؟”.

واستطرد: “حسام مش زوج شيرين وبس، ده هو أبوها وأخوها وزوجها وصديقها، ربنا يبعد عنهم أي شيء وحش، والكلام المنشور كاذب، ويقف وراءه بعض الناس اللي كانوا شغالين مع شيرين”.

وأكد أن مدير أعمال شيرين السابق هو من يقف وراء هذه الشائعات، حيث قال: “هي لما اتجوزت حسام اكتشف إن في حسابات كتير مش مظبوطة تخصها مع مدير أعمالها السابق، وفي قضايا مرفوعة عليه وبيلاحقوه قضائيا، وهو اللي ورا الأخبار دي، وهي بنت بلد وشاطرة ومحدش يعرف يضحك عليها”.

وكانت الأنباء قد أكدت أن شيرين اكتشفت تغيير في إيرادات لم تعلم بها شيء، بالإضافة لبعض العقود التي أتمها زوجها دون الرجوع إليها، وهو ما دفعها لفسخ الشراكة التي تجمعهما، كما قررت إعلان طلاقهما قريباً.

شيرين عبدالوهاب خرجت عن صمتها لتعلق على هذه الأنباء بتعليق مقتضب نفت من خلاله خلافاتها مع زوجها، حيث كتبت، على حسابها بموقع “تويتر”: ”السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إحنا بألف خير”.

المزيد من الفيديوهات على قناتنا :

الكلمات الدلالية لـ والد حسام حبيب يكشف من وراء أنباء طلاق ابنه وشيرين عبدالوهاب.. تفاصيل وصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “والد حسام حبيب يكشف من وراء أنباء طلاق ابنه وشيرين عبدالوهاب.. تفاصيل وصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور