والد سارة سلامة يدافع عن ملابس ابنته “الجريئة”

19 يناير 2019 - 3:30م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 431 مشاهدة

كثيرا ما تتعرض الفنانة المصرية سارة سلامة للكثير من الهجوم بسبب الملابس الجريئة التي تظهر بها في المناسبات المختلفة.

الفنان أحمد سلامة، والد سارة، دافع عن ملابس ابنته، بقوله إن ابنته مثل بنات جيلها، تعيش مراحل عمرها بطبيعية، وتختار الملابس التي تناسب الأماكن التي تذهب إليها، وهو شخصياً لا يتدخل في ملابسها، لأنها كبُرت وأصبحت قادرة على اختيار ما يعجبها ويليق بها.

ووجه رسالة لمنتقدي ملابس ابنته، حيث قال: “أتمنى على كل الذين ينتقدون ملابس ابنتي أن يلتفتوا أكثر الى موهبتها في التمثيل، لأنها بحق قدّمت أدواراً مهمة في أعمالها، وأثبتت من خلالها أنها موهوبة”.

ومن ناحية أخرى كشف سلامة أنه لديه خمس بنات، ثلاثة منهن دخلن المجال الفني وهن: “سارة” و”زينب” تعملان في التمثيل، و”منار” تعلمت الإخراج على يد المخرج الراحل علي بدرخان، واثنتان لم تقررا مستقبلهما لصغر سنّهما.

وأضاف أنه شخصياً لم يعترض أبداً على رغبة بناته في العمل بالفن طالما أنّهن يملكن الموهبة، وأنه متفائل بالمستقبل الفني لبناته الثلاث، وواثق من أنهن سيشكّلن إضافة الى الفن في مصر.

وتابع أنه  يحاول طوال الوقت تقديم النصائح التي تفيدهن في عملهن بحكم خبرته، حتى أنه درّب بنفسه ابنته زينب على التمثيل قبل ظهورها في مسلسل “أبو العروسة”، وحرص على أن تتقدّم للدور من طريق الاختبارات العادية، من دون أن يتدخل أو يزكّيها عند أحد.

الكلمات الدلالية لـ والد سارة سلامة يدافع عن ملابس ابنته “الجريئة”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “والد سارة سلامة يدافع عن ملابس ابنته “الجريئة”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور