والد عمرو سمير يدخل في نوبة بكاء شديدة.. ويكشف تفاصيل أخر مكالمة بينهما قبل وفاته بساعات ومفاجأة للمرة الأولى.. شاهد

17 يوليو 2017 - 3:52ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 15٬301 مشاهدة

والد عمرو سمير يدخل في نوبة بكاء شديدة.. ويكشف تفاصيل أخر مكالمة بينهما قبل وفاته بساعات ومفاجأة للمرة الأولى.. شاهد

دخل سمير علي شما، والد الفنان والمذيع الراحل عمرو سمير، في نوبة بكاء شديدة على الهواء خلال حديثه عن تفاصيل أخر مكالمة جمعت بينه وبين نجله الراحل.

والد عمرو سمير، قال في مداخلة هاتفية لبرنامج «صح النوم» المُذاع على قناة «ltc»: «إن أخر مكالمة بيني وبينه كانت يوم 3 يوليو وهو يوم عيد ميلاده، وتوفى يوم 3 مساءً، يعني يوم ميلاده هو يوم وفاته».

وأضاف باكيًا: «ادعوا لعمرو، وربنا أنعم عليا بالصبر والثبات، وربنا يجعله عريس في الجنة».

وكان والد عمرو سمير قد كشف سر تأخر جثمان نجله في أسبانيا قائلًا: «إن تأخر وصول جثمان نجله جاء بسبب ارتفاع درجات الحرارة في مدريد، وبالتالي فهم يعملون بـ 30 بالمائة من القدرة الاستيعابية للموظفين فقط».

وأضاف: «أن الوقت لم يسعفه، وأنه التقى بالقاضي الأسباني الذي قدم له ما يفيد أن عمرو، ابنه، فطالبه بالتعرف على الجثمان، لافتًا إلى أن أعضاء السفارة المصرية في إسبانيا كانوا في منتهى التعاون معه».

وتابع: «إنه لا ينتظر أي قرارات أخرى من الطب الشرعي، و أنه ينتظر توقيع القاضي على قراره يوم الاثنين، وتصديق المدعي العام الاسباني على هذا القرار».

يذكر أن الفنان والمذيع الراحل بدأ عمله الفني وهو في العاشرة من عمره، حيث شارك في فيلم “القتل اللذيذ” أمام الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، كما شارك مع الفنانة عبلة كامل في فيلم «عودة الندلة»، حيث قام بدور ابنها، كما شارك في مسلسلات «جدار القلب» و«قضية رأي عام» و«مزاج الخير».

شاهد أيضًا انهيار مذيعة على الهواء بعد وفاة عمرو سمير

الكلمات الدلالية لـ والد عمرو سمير يدخل في نوبة بكاء شديدة.. ويكشف تفاصيل أخر مكالمة بينهما قبل وفاته بساعات ومفاجأة للمرة الأولى.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “والد عمرو سمير يدخل في نوبة بكاء شديدة.. ويكشف تفاصيل أخر مكالمة بينهما قبل وفاته بساعات ومفاجأة للمرة الأولى.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور