والد عمرو سمير ينهي إجراءات استلام جثمانه ويشرف على تغسيله على الطريقة الإسلامية بأسبانا.. تعرف على التفاصيل

14 يوليو 2017 - 7:31م sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 32٬189 مشاهدة

والد عمرو سمير ينهي إجراءات استلام جثمانه ويشرف على تغسيله على الطريقة الإسلامية بأسبانا.. تعرف على التفاصيل

وصل الضابط المتقاعد سمير شما، إلى أسبانيا لإنهاء إجراءات استلام جثمان نجله الفنان الشاب عمرو سمير، والذي توفى منذ أكثر من عشرة أيام بأسبانيا.

والد عمرو سمير، تمكن من معرفة جثمانه في مصلحة الطب الشرعي، وأقر القاضي بأنه والده معترفا بأحقيته في استلامه، ينتظر سمير شما قرار المدعى العام الإسباني بالتصديق على خروج الجثمان، إذ من المقرر أن يتم تغسيل الراحل في المركز الإسلامي بمدريد، واستكمال إجراءات السفر إلى مصر، ودفن الجثمان بمدافن العائلة.

والد عمرو سمير، ما زال ينتظر قرار المدعي العام الإسباني بالتصديق على خروج الجثمان، وقد لفت الموقع إلى أنّه من المرتقب أن يتم غسله في المركز الإسلامي في مدريد واستكمال إجراءات السفر إلى مصر اليوم قبل دفنه في مدافن العائلة.

يذكر أن عمرو سمير، توفي عن عمر يناهز 33 عاما، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة خلال عطلته الصيفية التي كان يقضيها في أسبانيا.

شاهد أيضًا النجوم ينهارون في جنازة وائل نور

الكلمات الدلالية لـ والد عمرو سمير ينهي إجراءات استلام جثمانه ويشرف على تغسيله على الطريقة الإسلامية بأسبانا.. تعرف على التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “والد عمرو سمير ينهي إجراءات استلام جثمانه ويشرف على تغسيله على الطريقة الإسلامية بأسبانا.. تعرف على التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور